بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة برايتون وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

مباراة ليفربول اليوم مباشر حيث يلعب ليفربول بهدف تخطي زوارهم المبجلين في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، يرحب برايتون وهوف ألبيون بليفربول في ملعب أميكس بعد ظهر يوم الأحد.

تغلب النورس على ميدلسبره 5-1 ليتأهل إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي في المرة الأخيرة ، بينما اضطر رجال يورجن كلوب لقبول الإعادة بعد التعادل 2-2 مع ولفرهامبتون واندرارز.

كاد أن ينتج نسخة كربونية من فوزه اللافت للنظر 4-1 خارج أرضه على إيفرتون ، سجل برايتون هدفًا إضافيًا في نجاح مؤكد في استاد بورو ريفرسايد يوم السبت ، حيث استبدل بطل كأس العالم العائد أليكسيس ماك أليستر المجد الدولي بثنائية كأس الاتحاد الإنجليزي. من على مقاعد البدلاء.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

وكان لاعب ليفربول السابق آدم لالانا ودينيز أونداف وباسكال جروس أيضًا على مرمى النورس السعيد بهدف ، الذي تعافى سريعًا من هدف تشوبا أكبوم في التبادلات الافتتاحية ليقيم معركة في الدور الرابع مع ليفربول أو بالصدفة. الذئاب.

قبل رحلتهم الناجحة إلى ميدلسبره ، قام رجال روبرتو دي زيربي بإسكات جوديسون بارك ، ثم حقق بعضهم فوزًا رائعًا في الدوري الإنجليزي الممتاز الثلاثاء الماضي ، وظلوا على مسافة قريبة من البقع القارية نتيجة لذلك ، حيث احتلوا المركز الثامن في التصنيف العالمي.

توتنهام هوتسبير – الذي لعب مباراة أكثر – لا يزال يحتفظ بفارق ست نقاط عن برايتون في المركز الخامس ، لكن فوز النورس على أرضهم سيكون كافياً لاقتحام المراكز السبعة الأولى على ليفربول ، حيث تستمر الإيجابيات في ذلك. تفوق السلبيات في الحياة بعد غراهام بوتر .

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر

على الرغم من كل قدراتهم على تسجيل الأهداف ، شهدت كل مباراة من مباريات برايتون السبعة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز تسجيل كلا الفريقين ، وكان فوزهم الوحيد في دوري الدرجة الأولى في أميكس منذ أكتوبر هو هزيمة تشيلسي 4-1 ، لكن ليفربول ليس بالضبط القوة التي كانوا مرة واحدة.

بينما تزداد الدعوات للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد بصوت أعلى وأعلى من جماهير آنفيلد – الذين قد يغتنموا الفرصة لإلقاء نظرة فاحصة على مويسيس كايسيدو في برايتون في برايتون في نهاية هذا الأسبوع – كان رجال كلوب يشكرون نجومهم المحظوظين ، أو عدم وجود زوايا الكاميرا ، على دفاع كأس الاتحاد الانجليزي لا يزال على قيد الحياة.

قبل صافرة الوقت الكامل في تعادله بأربعة أهداف مع ولفرهامبتون ، سجل توتي فوزًا جيدًا على ما يبدو للزوار قبل أن يتم استبعاده ، حيث حكم على ماتيوس نونيس بارتكاب جريمة التسلل عند استلام الكرة عند قدميه من الزاوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى