بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر اليوم يلا شوت كورة 365

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر اليوم مباراة ليفربول بدخول 2023 على خلفية أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، شرع فريق الريدز الآن في تحسين حصيلة انتصارين فقط من آخر ثماني مباريات افتتاحية في السنة التقويمية ، لكن رجال كلوب نجحوا بشكل ملحوظ في العثور على الشباك. في آخر 26 مباراة خارج أرضهم في لندن.

يتضمن هذا الخط فيلمًا ممتعًا 3-3 مع برينتفورد في موسم 2021-22 ، لكن النحل تلقى أيضًا ثلاثة أهداف دون رد على ملعب آنفيلد في الهزيمة 3-0 في يناير 2022 – مما يطيل انتظارهم لتحقيق أول فوز على ليفربول. منذ نوفمبر 1938.

قلة قليلة كانت لديها أي أمل في تجنب توني إصابة خطيرة بعد هبوطه بشكل محرج على ركبته أمام وست هام ، لكن فرانك تلقى الأخبار السارة بأن نجمه مهاجمه قد عانى فقط من مشكلة عضلية طفيفة ويمكن أن يكون متاحًا يوم الاثنين.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكن اعتبار توني فقط لمكان بين البدائل على أي حال ، في حين أن كريستوفر أجر وشاندون بابتيست وآرون هيكي ، وجميعهم لا ينبغي أن يقضوا أكثر من أسبوعين آخرين على الهامش.

يُعتقد أن كل من فرانك أونيكا وتوماس ستراكوشا يتمتعان بفرص العودة إلى الحظيرة ، ولكن التغيير المفروض فقط هو الذي يمكن أن يقوم به فرانك ، الذي يجب أن يدعو يوان ويسا ليحل محل توني من البداية.

برينتفورد ليس الوحيدين الذين تعرقوا بسبب مخاوف جديدة تتعلق باللياقة البدنية ، حيث تعرض هارفي إليوت وأندرو روبرتسون لصدمات في فوز ليفربول على ليستر ، على الرغم من أن كلوب لا يعتقد أن أيًا من الرجلين يرعى أي شيء خطير.

ما إذا كان الزوجان سيعودان إلى الوراء بعد أقل من 72 ساعة هو سؤال آخر ، في حين أن كل من آرثر وديوغو جوتا ولويس دياز وكيرتس جونز قد يغيبوا مرة أخرى ، لكن جيمس ميلنر (أوتار الركبة) وروبرتو فيرمينو (ربلة الساق) يمكن أن يتعافى في الوقت المناسب.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

غاب فابينيو عن مباراة يوم الجمعة بمناسبة ولادة طفله ، لكنه قد يعود الآن ليوفر حضورًا مطلوبًا للغاية في غرفة المحرك ، وسيكون توقيعه الجديد كودي غاكبو مؤهلاً للمشاركة لأول مرة يوم الاثنين.

ومع ذلك ، فإن كلوب متشائم بشأن فرص النادي في إكمال الأوراق ذات الصلة في الوقت المناسب ، ونتيجة لذلك ، من غير المرجح أن يكسب المهاجم الهولندي الدقائق الأولى له في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

التشكيلة الأساسية المحتملة لبرينتفورد: رايا ؛ زانكا ، مي ، بينوك ؛ رويرسليف ، داسيلفا ، جنسن ، نورغارد ، هنري ؛ مبيومو ، ويسا

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ألكسندر أرنولد ، كوناتي ، فان ديك ، تسيميكاس ؛ تياجو ، فابينيو ، كيتا ؛ صلاح ، نونيز ، كارفالو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى