بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث لم يخسر الشياطين الحمر أمامهم حاليًا.

الموسم الماضي ، أقيمت مباراة مثيرة 3-3 في لندن ، قبل أن يفوز فريق كلوب بالفوز 3-0 في يناير الماضي.

كان فابينيو وأوكسليد-تشامبرلين وتاكومي مينامينو مزيجًا انتقائيًا من الهدافين في الأخير – وهي المباراة التي أشارت إلى بداية مسيرة 10 انتصارات في الدوري.

في الواقع ، عليك العودة إلى عام 1938 للمرة الأخيرة التي تذوق فيها برينتفورد الفوز على ليفربول ، مما يعني أن الريدز لم يهزموا تسع مباريات – و 85 عامًا – في هذه المباراة.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم بث مباشر

لا شك أن كلوب سيحرص على الاستمرار في التناوب خلال فترة الانشغال ، لذلك قد يتم إجراء بعض التعديلات على تشكيلة البداية.

بدأ تياجو جميع المباريات الثلاث منذ كأس العالم ، وقد يكون من المنطقي منحه استراحة ، مع استبداله فابينيو بعد ولادة ابنه.

في هذه الأثناء ، يمكن أن يأتي إبراهيما كوناتي بدلاً من جويل ماتيب ، حيث يمكن القول إن جسدية أكثر ملاءمة للعب برينتفورد ، وقد ينوب كوستاس تسيميكاس عن روبرتسون.

إذا تم تمريره لائقا ، فمن المؤكد تقريبا أن فيرمينو سيحل محل أليكس أوكسليد تشامبرلين في الهجوم.

توقع ليفربول الحادي عشر: أليسون . ألكسندر أرنولد ، كوناتي ، فان ديك ، تسيميكاس ؛ فابينيو ، هندرسون ، كيتا ؛ صلاح ، نونيز ، فيرمينو

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

بمعاينة هذه المباراة مباشرة بعد مباراة ليستر ، أوضح كلوب أن النادي حريص على أن يكون لديه فريق يضم “فريقين من نفس المستوى” للعيش مع متطلبات اللاعبين المتزايدة – لكن هذا لا يعني أن النادي يمكنه “الإنفاق فقط” “:

“مع الألعاب التي سنشهدها في السنوات المقبلة ، لن تقل الألعاب. سيكون لدينا المزيد من الألعاب وكل هذه الأنواع من الأشياء.

“لذلك من الواضح أنك بحاجة إلى جودة حقيقية في جميع المناصب ، وربما فريقين على نفس المستوى ، إذا كنت تريد ، حتى تتمكن من التناوب وهذه الأنواع من الأشياء، من الواضح أن هذا ما نحاول الاستعداد له.

“لكن هذا الشخص فوجئ عندما أقول إننا لن نبدأ الآن في” رش الأموال “- لم نفعل ذلك أبدًا وأنا أعرف ذلك على أي حال. يجب أن يكون واضحا حقا.

بث مباشر ماتش ليفربول وبريتنفورد اليوم يلا شوت جول العرب

“مرة أخرى ، إذا كان هناك شيء يمكننا القيام به – وكان هذا هو الحال دائمًا – وهذا يعني اللاعب المناسب والوضع المالي المناسب ، سنفعل ذلك. وإذا لم يكن كذلك ، فعندئذ لا. ”

بافتراض أن داروين نونيز سيبدأ ضد برينتفورد ، ستكون هذه هي الظهور رقم 22 له مع ليفربول منذ انضمامه من بنفيكا الصيف الماضي.

لقد قيل الكثير من التبذير الواضح أمام المرمى ، لكن سجله يتفوق على سجل لويس سواريز الذي كان في آنفيلد في نفس النقطة.

سجل الأوروجواياني الأسطوري ثمانية أهداف فقط في أول 21 مباراة له مع ليفربول ، بينما سجل نونيز تسعة أهداف حتى الآن.

يظهر مدى قسوة انتقادات اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا وأن الصبر مطلوب ، مع الأخذ في الاعتبار أن سواريز أصبح لاعبًا رائعًا في آنفيلد.

سيدير ​​ستيوارت أتويل أول مباراة لليفربول في عام 2023 ، مع لاعب يبلغ من العمر 40 عامًا وله سجل مختلط مسؤول عن مباريات الريدز.

يمتلك رجال كلوب رقماً قياسياً بنسبة 100 في المائة تحت قيادته هذا الموسم ، حيث فازوا 9-0 على أرضهم على بورنموث وانتصروا 1-0 على وست هام في أكتوبر.

ومع ذلك ، كان أتويل هو الحكم في تعادل الموسم الماضي 3-3 مع برينتفورد – ونأمل ألا يعيد التاريخ نفسه يوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى