بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

بدأ فريق يورجن كلوب عام 2023 بطريقة بائسة بخسارة 3-1 خارج أرضه أمام برينتفورد ، لكن لديهم فرصة لتصحيح ذلك عندما يزور ولفرهامبتون على ميرسيسايد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

شهد ليفربول نفسه يتراجع إلى سبع نقاط خلف مانشستر يونايتد في المركز الرابع حيث يبدو مكان في المراكز الأربعة الأولى أكثر صعوبة مع مرور الأسابيع. لدى الريدز الآن فرصة للتغلب على مشاكلهم في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم يتطلعون للدفاع عن كأس الاتحاد الإنجليزي الذي فازوا به في مايو.

يمكن أن يسلم كلوب الظهور الأول للفتى الجديد كودي غاكبو بعد أن أكمل دورتين تدريبيتين مع الريدز الأسبوع الماضي. أحد الغائبين هو فيرجيل فان ديك بعد أن تم استبدال الهولندي بين الشوطين يوم الاثنين بسبب إصابة في أوتار الركبة. كما تغيب نابي كيتا وروبرتو فيرمينو عن التدريبات ، لكن جوردان هندرسون عاد للمشاركة بعد تعافيه من ارتجاج في المخ.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم يلا شوت

تحت الأضواء ، يمكن أن يكون مميزًا. لكن الذئاب في كأس الاتحاد الإنجليزي هي فرصة مختلفة تمامًا عن ليلة أوروبية مشهورة.

ربما يكون ليفربول في طريقه للدفاع عن كأس الاتحاد الإنجليزي ، لكن البداية البطيئة والمستوى السيئ لا يزالان يطاردانهم ، وسيكون المشجعون على أهبة الاستعداد حتى قبل ركل الكرة.

بث مباشر مباراة ليفربول و ولفرهامبتون ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، ليفربول ضد وولفز لايف ، كأس الاتحاد الإنجليزي  سيلعب ليفربول مع ولفرهامبتون واندرارز على ملعب أنفيلد يوم السبت ليبدأ الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

يدخل الريدز المباراة بعد خسارة مذلة 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد ، بينما تعادل فريق يولين لوبيتيجي 1-1 مع أستون فيلا.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر

أكد Julen Lopetegui أن فريقه الذئب يعاني من “مشاكل أكثر” من إصابة دانييل بودينس قبل مباراة الليلة.

تم إجبار بودينس على الخروج بين الشوطين خلال تعادل ولفرهامبتون 1-1 أمام أستون فيلا مساء الأربعاء. يواجه البرتغالي الدولي اختبارًا متأخرًا لمعرفة ما إذا كان يمكن اجتيازه لائقًا.

لدى نادي ميدلاندز ثلاثة غائبين لفترة طويلة هم تشيكوينيو وساسا كالاجديتش وبيدرو نيتو ، لكن لوبيتيغي اعترف اليوم بأنه ينتظر نتائج اللياقة البدنية المتأخرة في أكثر من مجرد بودينس.

يأمل ليفربول في التعافي من هزيمة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برينتفورد يوم الاثنين.

كان أداء الشوط الأول سيئًا للغاية ، وبعد الأداء غير الملائم في الفوز على ليستر سيتي قبل أيام قليلة ، من المقرر أن يقدم الريدز أداءً جيدًا.

يمكن أن يظهر Gakpo لأول مرة هذا المساء بعد انتقاله الأولي بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني من أيندهوفن. كل العيون ستكون عليه بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى