بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يسافر ليفربول إلى مولينو مساء الثلاثاء لخوض مباراة إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي مع ولفرهامبتون حيث يسعى رجال يورجن كلوب بشدة للعودة إلى طرق الفوز.

التعادل 2-2 في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ولفرهامبتون قبل 10 أيام في آنفيلد تلاه خسارة مخيبة للآمال 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز في برايتون وسيبحث فريق ميرسيسايدر عن نتيجة إيجابية من رحلتهم إلى بلاك كنتري.

يتعصب ليفربول بسبب لياقة داروين نونيز قبل مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الثلاثاء مع ولفرهامبتون واندرارز في مولينو.

غاب لاعب أوروجواي الدولي – الذي سجل في التعادل 2-2 مع فريق المدرب يولن لوبيتيجي يوم 7 يناير – عن خسارة نهاية الأسبوع أمام برايتون آند هوف ألبيون بسبب مشكلة غير محددة ، وما زالت مشاركته في الكأس يكتنفها الغموض.

بث مباشر مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم مباشر

من المضمون أيضًا أن يورغن كلوب سيكون بدون روبرتو فيرمينو ، فيرجيل فان ديك ، آرثر ، ديوغو جوتا ولويس دياز ، لكن ستيفان باجسيتيك يجب أن يتغلب على ضربة في الفخذ ليشكل الفريق.

إذا ثبت أن التحول الذي دام 72 ساعة صعب للغاية على نونيز للتعافي أثناء ذلك ، فإن كودي غاكبو يتوقع أن يحتل مكان المهاجم ، حيث من المحتمل أن يتصدى محمد صلاح لبين دوك لبداية أخرى على اليمين ، لكن يجب أن يكون فابيو كارفاليو في مكانه. إزاحة أليكس أوكسليد تشامبرلين .

على الرغم من وجود باجسيتيك ، يمكن تفضيل تجربة فابينيو في قاعدة خط الوسط ، خاصة إذا اختار كلوب إسقاط تياجو ألكانتارا الضعيف وجوردان هندرسون .

نابي كيتا وهارفي إليوت كلاهما مرشحان للدخول إلى غرفة المحرك ، ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لجو جوميز وكوستاس تسيميكاس في الدفاع ، معاحتمال التضحية بأندرو روبرتسون وجويل ماتيب .

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم يلا شوت

يجب ألا يواجه إبراهيما كوناتي وترينت ألكساندر-أرنولد أي خطر بالتسرب ،من المتوقع أيضًا أن يحتفظ أليسون بيكر بالقفازات قبل كاويمهين كيليهر .

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ألكسندر أرنولد ، جوميز ، كوناتي ، تسيميكاس ؛ كيتا ، فابينيو ، إليوت ؛ صلاح ، غاكبو ، كارفالو

يظل فريق الريدز المرشح الأوفر حظًا على الرغم من شكلهم اللامبالي ويتم تقديمهم في كل ليلة (2.00) مع رهان 365 ليحققوا فوزًا في مولينو ، وهو ملعب فازوا فيه في كل من زياراتهم الثلاث الأخيرة.

في غضون ذلك ، أنهى ولفرهامبتون سلسلة من أربع هزائم متتالية في الدوري على أرضه يوم السبت بفوزه على ويستهام المتعثر وعرضه عند 11/4 (3.75) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى