بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

Wolves vs Liverpool يغيب ليفربول عن قلب الدفاع إبراهيما كوناتي بعد تعرضه لإصابة في العضلات ، لينضم إلى فيرجيل فان ديك على الهامش. يترك يورجن كلوب مع جو جوميز وجويل ماتيب بصفتهما اثنين فقط من لاعبي قلب الدفاع ، مع نات فيليبس وريس ويليامز في الاحتياط.

لا يزال الريدز بدون ديوجو جوتا ، لكن كلوب أكد أنه من المتوقع أن يعود المهاجم إلى التدريبات الأسبوع المقبل. لويس دياز وروبرتو فيرمينو وفان ديك ما زالوا غائبين لكنهم في طريقهم للتعافي.

إنهم الحمر اللقاء الثالث مع ولفرهامبتون في غضون أسابيع قليلة بعد التعادل في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أنفيلد والإعادة في مولينو الذي شهد فوز ليفربول 1-0 بعد هدف من هارفي إليوت.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

يتطلع ليفربول إلى وضع خروجهم من كأس الاتحاد الإنجليزي خلفهم بالفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز على ولفرهامبتون واندرارز.

ستيفان باجسيتيك لاعب ليفربول خلال مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الإمارات لكرة القدم بين ولفرهامبتون واندرارز وليفربول في مولينو في 17 يناير 2023.

سيحاول ليفربول العودة إلى طرق المكاسب بعد ظهر يوم السبت ، عندما يواجه ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينو.

لا يزال الريدز يلعقون جراحهم من هزيمة ساحقة في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام برايتون نهاية الأسبوع الماضي والتي دفعت فريق يورجن كلوب للخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن ليس هناك وقت للشعور بالأسف على أنفسهم في المهمة البالغة الأهمية المتمثلة في تسلق الفريق. جدول الدوري يأخذ الأولوية الآن.

بث مباشر مباراة ليفربول و ولفرهامبتون مباشرة

واجه ليفربول و ولفرهامبتون بالفعل مرتين هذا الموسم في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث يحتاج الريدز إلى إعادة للتقدم على منافسيهم.

حقق نادي ميدلاندز تقدمًا ثابتًا تحت قيادة المدرب الجديد جولين لوبيتيغي ومع ذلك ومع وصول ما لا يقل عن ستة لاعبين جدد في نافذة الانتقالات في يناير ، فمن المؤكد أنهم سيكونون اقتراحًا صعبًا للريدز المسافرين.

في غضون ذلك ، يتعرض ليفربول لضغوط لجمع النقاط حيث يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب دون أي انتصارات في آخر ثلاث مباريات بالدوري. ستكون هذه هي المرة الثالثة في غضون أسابيع التي يتنافس فيها الفريقان وجهاً لوجه بعد أن كانت هناك حاجة لإعادة المباراة لتقسيمهما في كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى