بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم تويتر سيقوم إيفرتون برحلة قصيرة عبر ستانلي بارك لمواجهة ليفربول على ملعب أنفيلد في دربي ميرسيسايد الثاني لهذا الموسم مساء الاثنين.

لم يكن هناك الكثير من الإثارة لكلا الناديين بشأن هذا الموسم ، لذلك يمكن أن تمثل هذه المباراة نقطة انطلاق لبدء حملة الفريق الواحد.

لا يزال ليفربول في المباراة لا يزال مرشحًا كبيرًا ، ولسبب وجيه ، نظرًا لأنه خسر مرة واحدة فقط من آخر 25 ديربيًا أجريت على ملعب آنفيلد.

ومع ذلك ، فإنهم في شكل مماثل سبقت هزيمة الديربي السابقة فقط على أرضه منذ مطلع الألفية ، في عام 2021.

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم بث مباشر

خلال ذلك الموسم ، كان إيفرتون واحدًا من ستة فرق هزمت ليفربول على ملعب أنفيلد على التوالي ، لينهي مسيرة ليفربول التي استمرت 22 عامًا دون هزيمة على النصف الأزرق من ميرسيسايد على أرضه.

فريق يورغن كلوب في حالة سيئة من السباق الآن في عام 2023 ، حيث لم يفزوا بعد بمباراة في الدوري منذ مطلع العام.

لم تسفر أربع مباريات حتى الآن في عام 2023 عن نقطة واحدة فقط للريدز حيث تأخروا في المركز العاشر ، بالإضافة إلى عدم مشاركتهم في الكأس المحلية التي فازوا بها الموسم الماضي.

كما أنهم لم يسجلوا أي هدف في مبارياتهم الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أحدها كان التعادل 0-0 مع تشيلسي في آنفيلد – وهي المرة الأولى التي يفشلون فيها في التسجيل على أرضهم في 33 مباراة بالدوري.

في مواجهتهم الأخيرة ، الفوز 3-0 على ولفرهامبتون واندرارز ، بدوا بظلالهم على الجانب الذي كان قريبًا بشكل مؤلم من تحقيق رباعي غير مسبوق قبل أقل من 12 شهرًا.

بث مباشر مباراة ايفرتون وليفربول اليوم مباشرة

ومع ذلك ، جاء فوز إيفرتون الأخير هنا أمام حشد في عام 1999 ، لذلك هناك كل فرصة لليفربول لاستخدامه كمنصة للبناء عليها إذا حققوا الفوز المتوقع منهم.

ولكي يحدث ذلك ، سيحتاجون إلى تحسين أدائهم من المباراة العكسية في جوديسون بارك في وقت سابق من الموسم.

وتعادل الفريقان بدون أهداف لكن ليفربول كان محظوظا بالتعادل بنقطة واحدة بعد أن ألغي هدف كونور كوادي بسبب نداء تسلل صعب للغاية بفضل مساعدة حكم الفيديو المساعد.

كانت تلك النتيجة هي المرة الثانية عشرة التي تنتهي فيها هذه المباراة بنتيجة 0-0 – وهي أكبر نسبة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيكون إيفرتون أكثر من سعيد لنتيجة مماثلة هنا حيث يلتقي الفريقان مرة أخرى ، مع كل نقطة حاسمة في معركتهم من أجل البقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى