بث مباشر ليفربول تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت

يغيب مدرب ليفربول يورجن كلوب عن سبعة لاعبين في مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد مع برايتون آند هوف ألبيون على ملعب أميكس.

سيشاهد فابيو كارفالو ، فيرجيل فان ديك ، لويس دياز ، ديوجو جوتا ، روبرتو فيرمينو وآرثرهذا الحدث من على الهامش ، بينما يواجه المدافع غير المرغوب فيه نات فيليبس سباقًا مع الزمن لمحاربة نزلة برد سيئة.

شهد كلوب أن فريقه يحافظ على نظافة شباكه متتالية في آخر مباراتين ، واحدة منها جاءت مع كاويمهين كيلير في مرمى ولفرهامبتون واندرارز ، ويمكن لحارس الكرة الأيرلندي أن يتوقع إزاحة أليسون بيكر هنا.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر

من المرجح أن يفسح جيمس ميلنر الطريق أمام ترينت ألكسندر أرنولد المنتعش ، لكن لا يوجد سببجو جوميز وإبراهيما كوناتي وأندرو روبرتسون أماكنهم.

الأمر نفسه ينطبق على ستيفان باجسيتيك، الذي بدأ كل من المباراتين الأخيرتين لليفربول على فابينيو وحصل مؤخرًا على عقد جديد طويل الأمد حتى صيف عام 2027.

من المؤكد أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا قد فعل ما يكفي للحفاظ على مكانه هنا إلى جانب مواطنه تياجو ألكانتارا ، وقد يختار كلوب جوردان هندرسون كعضو آخر في غرفة المحرك إذا تم تفضيل رأس آخر من ذوي الخبرة إلى جانب باجسيتيك.

بث مباشر ليفربول وبرايتون اليوم مباشرة

داروين نونيز خرج من مقاعد البدلاء فقط في التعادل السلبي مع تشيلسي نهاية الأسبوع الماضي بعد مشكلة عضلية ، لكن يجب على الأوروغواياني الآن العودة إلى جانب كودي جاكبو ومحمد صلاح .

لا ينوي يورجن كلوب مدرب ليفربول إحياء “عرض الرعب” الذي قدمه فريقه في برايتون قبل أسبوعين بينما يستعدون للعودة في نهاية هذا الأسبوع.

وصف الألماني الهزيمة 3-0 في وقت سابق من هذا الشهر بأنها أسوأ أداء في مسيرته التدريبية حيث كان فريقه خشنًا من قبل المضيفين الأكثر ديناميكية وحسمًا.

عادوا إلى الساحل الجنوبي لمواجهة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكن كلوب لا يخطط لاستخدام فشلهم السابق كحافز لإثبات نقطة ما.

وردا على سؤال عما إذا كان سيشير إلى هذا الأداء مع لاعبيه ، قال: “ليس على أساس يومي ولكن نعم ، بالطبع أجرينا محادثات مكثفة بعد مباراة برايتون.

“كان علينا أن نتغير على الفور وقد فعلنا ذلك. بعد يومين لعبنا مع ولفرهامبتون وبدا فريقًا مختلفًا ، وقلت إن الأمر يشبه رياضتين مختلفتين تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى