بث مباشر ليفربول ليستر اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم بث مباشر بدون تقطيع الأسطورة

بث مباشر مباراة ليستر وليفربول اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي حيث عاد ليفربول إلى اللعب بعد أربعة أيام فقط من فوزه في Boxing Day حيث يرحب بـ Leicester City في Anfield.

دخل الريدز المباراة يوم الجمعة بعد فوزه 3-1 على أستون فيلا في فيلا بارك ، بينما تعرض رجال بريندان رودجرز لهزيمة قاسية من نيوكاسل على أرضهم.

ويتأخر فريق المدرب يورغن كلوب الآن بخمس نقاط عن توتنهام هوتسبر في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أهدر فريق المدرب أنطونيو كونتي النقاط في تعادله مع برينتفورد.

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر اليوم يلا شوت

تبدأ مباراة اليوم في الساعة 10 مساءً على بي بي سي وان ليلة السبت وستتضمن أبرز أحداث مباراة ليفربول مع ليستر.

وعاد إبراهيما كوناتي للتنافس على المباراة بعد عودته من تألقه في المونديال مع فرنسا ، بعد أن بلغ النهائي قبل الهزيمة أمام الأرجنتين.

على الرغم من بقاء ليفربول بدون ستة لاعبين مصابين ، مع غياب جيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو حتى العام الجديد ، بينما يظل ديوجو جوتا ولويس دياز وآرثر ميلو وكيرتس جونز على الهامش.

أما بالنسبة للزوار ، فيبدو أن جيمس ماديسون مستعد للخروج للإصابة مرة أخرى ، مع اعتراف رودجرز بأنه لا يعرف متى سيتمكن اللاعب الدولي الإنجليزي من العودة.

لا يزال العديد من لاعبي ليفربول مصابين بينما يستعدون لمباراة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم بث مباشر بدون تقطيع

يلتقي الريدز مع ليستر سيتي في آنفيلد يوم الجمعة في المباراة النهائية لعام 2022. بعد الفوز على أستون فيلا في يوم الملاكمة ، يتطلع ليفربول لإنهاء السنة التقويمية بأعلى مستوياتها.

بينما يستعد يورجن كلوب لمواجهة ليستر ، لا يزال يتعين عليه التأقلم مع عدم وجود العديد من لاعبيه. لا ينبغي تهميش بعض اللاعبين لفترة طويلة ، بينما يتغيب البعض الآخر لفترة طويلة.

ويغيب دياز عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة في الركبة أمام أرسنال في 3 أكتوبر.

كان من المتوقع في البداية أن يعود بعد كأس العالم ، لكنه تعرض لانتكاسة أثناء التدريب في دبي في وقت سابق من هذا الشهر. أدى ذلك إلى مطالبة كولومبيا الدولي بإجراء مزيد من الجراحة ، مما أدى إلى تمديد فترة غيابه على الهامش.

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي الان تويتر

من السابق لأوانه تحديد الموعد الدقيق الذي يتوقع فيه ليفربول عودة دياز إلى أرض الملعب ، ولكن الأمل هو أن يكون ذلك في وقت ما في شهر مارس.

عانى ميلنر من إصابة عضلية خلال هزيمة ليفربول أمام مانشستر سيتي في كأس كاراباو قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد.

وغاب لاعب الوسط المخضرم عن مباراة بوكسينغ داي ضد أستون فيلا ، كما أنه من المقرر أن يغيب عن مباراة ليستر سيتي مساء الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى