بث مباشر ليفربول ليستر سيتي الان.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم يلا شوت في الدوري الإنجليزي

هدف ليفربول ضد ليستر، حيث يفعل كلوب شيئًا لم يفعله منذ أكتوبر، عندما يواجه ليفربول ليستر سيتي مساء الجمعة ويأمل أن يفوز بمباراة الدوري الممتاز الرابعة على التوالي عندما يواجه الثعالب.

على الرغم من البداية المخيبة للموسم ، كان الريدز في حالة جيدة مؤخرًا ، وسيتطلعون للحفاظ على هذا المستوى هنا.

ومع ذلك ، كما يجب أن يعرف ليفربول ، فإن لعب ليستر سيتي ومديره السابق بريندان رودجرز ليس سهلاً أبدًا.

في الواقع ، كان من المعروف عن ليفربول تقديم وجبة صغيرة من هذه المباراة في الماضي. لقد خسروا 1-0 في King Power الموسم الماضي – وهي نتيجة كلفتهم في النهاية النقاط الحيوية التي كانوا سيحتاجون إليها للفوز بلقب الموسم الماضي.

لا بد أن تكون هذه مواجهة صعبة ، ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، فقد حاولنا توقع بداية الريدز في التشكيلة الأساسية لهذه المواجهة.

بث مباشر ماتش ليفربول وليستر سيتي الان يلا شوت كورة لايف

لأول مرة منذ خسارة أكتوبر أمام آرسنال ، نعتقد أن ليفربول سيختار فريقًا لم يتغير في هذه المباراة.

قبل مباراة ليفربول اليوم يلا شوت لقد هزت الإصابات هذا المعسكر حقًا ، وبعد عرض مثير للإعجاب ضد فيلا ، من الصعب تصور قيام الريدز بإجراء العديد من التغييرات من الفريق الذي فاز في يوم الملاكمة.

يمكنك المجادلة بأن هارفي إليوت أو فابيو كارفالو قد يدخلان في الحظيرة ، ولكن بعد الأداء الرائع في خط الوسط والهجوم ، نعتقد أن كلوب سيبقي الأمور على حالها.

قد لا تكون تسمية فريق غير متغير هي الشيء الأكثر إثارة ، لكنها طريقة رائعة لبناء بعض الزخم من خلف فوز جيد في فيلا بارك.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم كورة لعبة

يأمل ليفربول في مواصلة مسيرته نحو مكان في المراكز الأربعة الأولى، يورغن كلوب قادر على الترحيب بعودة إبراهيما كوناتي بعد مآثره مع فرنسا في كأس العالم. اعتقدت أن جويل ماتيب كان جيدًا ضد أستون فيلا ، خاصة في الشوط الثاني ، لكنني أتذكر كوناتي على الفور.

بالكاد لعب الدولي الفرنسي هذا الموسم ويحتاج إلى بعض الزخم وراءه ، لذا تبدو الليلة فرصة مثالية لإعادته إلى الفريق جنبًا إلى جنب مع فيرجيل فان ديك.

لا يزال ليفربول يتمتع بنصيبه العادل من الإصابات ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما يفعله كلوب في خط الوسط. لا يعني عدم وجود كيرتس جونز أو جيمس ميلنر أو آرثر ميلو أنه سيتم طلب المزيد من الأشخاص الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية في الأيام المقبلة ، لذلك سأريح جوردان هندرسون من أجل هذا الأمر وأذكر نابي كيتا جنبًا إلى جنب مع فابينيو وتياجو ألكانتارا. يمكن أن يستريح هندرسون وهارفي إليوت إذا لزم الأمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى