بث مباشر ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر تعليق عربي يوتيوب

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر كانت آخر هذه النجاحات على الساحل الجنوبي هي الفوز 3-0 على ليفربول في 14 يناير ، وكان بإمكان كل من الريدز وتشيلسي فعل ذلك بدروس في الهجوم من دي زيربي خلال التعادل السلبي في آنفيلد الأسبوع الماضي.

في ما كانت مباراة يورغن كلوب رقم 1000 كمدرب ، اعترف مدرب ليفربول بأنه ممتن لأن لعبه التاريخي لم يسير بنفس الطريقة التي حققها أرسين فينجر – الفوز 6 -0 على يد تشيلسي.

قبل مباراة ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت الذي كان لديه تم إلغاء هدف كاي هافرتز المبكر ولم يتمكن من تحقيق الاختراق على الرغم من ظهوره اللافت للنظر من ميخايلو مودريك.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشرة

لم يكن هناك الكثير للكتابة عنه في مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مع ولفرهامبتون ، باستثناء صراخ هارفي إليوت بعيد المدى الذي أرسل حامل اللقب إلى الجولة الرابعة، وبالتأكيد سيتم الترحيب بالشباك النظيفة المتتالية. المخلصين في الأنفيلد قبل رحلة إلى برايتون التهديفية الحرة.

ومع ذلك ، في كل من آخر ثلاث مباريات لليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي بصفته حامل اللقب ، فشلوا في تجاوز الدور الرابع في كل مرة ، كما تم إقصاؤهم في هذه الجولة في 2016-2017 و 2017-18 و2020-21. طبعات.

الفوز بخمس مباريات فقط خارج أرضه في جميع المسابقات هذا الموسم لن يفعل المعجزات بالنسبة للريدز أيضًا ، وبينما هزموا برايتون 6-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي 2011-12، يتوقع معظمهم أن يسجل النورس الأهداف. في هذه المباراة الآن.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشرة

في ما كان في السابق مشهدًا مألوفًا جدًا لأنصار ليفربول ، خرج لالانا مصابًا في النصف الأول من تعادل برايتون مع ليستر نهاية الأسبوع الماضي ، ولن يكون اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا متاحًا للمباراة مع ناديه السابق هنا.

ينضم إلى الرجل الإنجليزي في المستوصف جاكوب مودر ، ضحية الركبة على المدى الطويل ، وكذلك ليفي كولويل – الذي يواجه إصابة في العضلة الرباعية تصل إلى ستة أسابيع – وفاكوندو بونانوت ، الذي أصيب بعموده الفقري أثناء أداء الواجب الدولي مؤخرًا.

في غياب لالانا ، من المحتمل أن ينتقل باسكال جروس إلى دور خط الوسط حيث ينتقل أليكسيس ماك أليستر إلى الأمام ، مما يسمح لجويل فيلتمان أو طارق لامبتي بالدخول في مركز الظهير الأيمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى