بث مباشر ليفربول وتشيلسي.. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يعود ليفربول إلى اللعب بعد ظهر يوم السبت حيث يستضيف تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بث مباشر مباراة ليفربول اليوم.

بعد سبع مباريات بدون شباك نظيفة والعديد من العروض غير المبالية ، أعاد فريق المدرب يورجن كلوب اكتشاف شكل ما مساء الثلاثاء حيث حقق فوزًا 1-0 على ولفرهامبتون واندرارز في إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في مولينو.

ومع ذلك ، يحتل ليفربول المركز التاسع في ترتيب الدوري الممتاز ، ويتساوى في النقاط مع البلوز ، ويتجه كل منهما إلى هذه المواجهة بفارق 10 نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

سيخدم جواو فيليكس ، لاعب أتليتيكو مدريد المعار ، ثاني إيقاف من ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد طرده من فولهام ، في حين يشعر كل من بنوا بادياشيل ولويس هول بالثقة بشأن الاحتفاظ بمراكزهم في الخط الخلفي.

يورغن كلوب مدرب ليفربول واثق من أن داروين نونيز سيكون متاحًا لمواجهة تشيلسي في الدوري الممتاز يوم السبت على ملعب آنفيلد.

غاب مهاجم أوروجواي عن آخر مباراتين للريدز بسبب مشكلة غير محددة ولكن يجب أن يتعافى بسرعة كافية ليحل محله في قمة هجوم الريدز.

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم مباشر

لا يزال كلوب بدون فيرجيل فان ديك وآرثر وديوغو جوتا وروبرتو فيرمينو ولويس دياز ، بينما سيحتاج كوستاس تسيميكاس إلى التقييم بعد تعرضه لإصابة في الظهر في مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأربعاء على ولفرهامبتون واندرارز.

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، كوناتي ، روبرتسون ؛ إليوت ، فابينيو ، تياجو ؛ صلاح ونونيز وجاكبو

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي: كيبا ؛ شلوبة ، بدياشيل ، سيلفا ، هول ؛ كوفاسيتش ، جورجينيو ، غالاغر ؛ زييتش ، أوباميانغ ، جبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى