بث مباشر ليفربول وريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

تستضيف الأضواء الساطعة في سانتياغو برنابيو معركة العملاقين مساء الأربعاء ، حيث يستقبل ريال مدريد ليفربول في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا .

نجح رجال كارلو أنشيلوتي في تحقيق فوز مؤكد بنتيجة 5-2 في مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد قبل ثلاثة أسابيع ، بعد أن سقطوا في البداية بنتيجة 2-0 في المساء.

في عداد المفقودين ضد إسبانيول كإجراء احترازي بسبب مخاوف في الكاحل ، عاد بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية منذ ذلك الحين إلى زملائه في التدريب الكامل ومن المتوقع أن يقود الخط في آنفيلد ، ويجب أن يعتمد أنشيلوتي أيضًا على عودة اليسار- ظهر فيرلاند ميندي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر

كان الفرنسي يعاني من مشكلة في الفخذ منذ نهاية شهر يناير ، لذلك قد يكون أنشيلوتي يكره المخاطرة به من صافرة البداية ، بينما خرج ديفيد ألابا بقلق في الفخذ في مباراة الذهاب ومن المتوقع أن اجلس في الخارج.

بعد الاستفادة من إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر مقابل إسبانيول ، يجب على أنشيلوتي إحضار أنطونيو روديجر أو ميندي – اعتمادًا على مستويات لياقته – في مباراة الإياب ، حيث يسمح وجود الأول لناتشو فرنانديز بالانتقال إلى دور واسع.

فيما يتعلق بليفربول ، لا يزال لدى كلوب غيابات لويس دياز وتياجو ألكانتارا وكالفين رامزي – قد يعود الأول إلى تدريب الفريق هذا الأسبوع ولكن لن يتم النظر في اختياره إلا بعد فترة التوقف الدولية – على الرغم من تعافي جو جوميز من التدريبات. مشكلة عضلية عانى منها في مباراة الذهاب

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم مباشرة

تهدد أزمة خط الوسط أيضًا بعرقلة استعدادات كلوب ، حيث تغيب جوردان هندرسون (المرض) وستيفان باجسيتيك (المقرّب) في وقت متأخر ، في حين لم يتم ذكر آرثر في فريق خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا ، كما أن نابي كيتا لديه شك بسيط بسبب تعرضه لضربة.

كان ديوغو جوتا بمثابة شرارة مشرقة ضد بورنموث عندما حل محل هارفي إليوت في الشوط الأول ، وبفضل أسلوب الحماسة اللازم لإنقاذ لحم الخنزير المقدد الأوروبي ، قد يفكر كلوب جيدًا في جلب البرتغالي إلى 4-2-3-1 أو 4. -4-2 الإعداد ، خاصة مع خياراته المحدودة في غرفة المحرك.

أتاحت الهزيمة على الساحل الجنوبي لتوتنهام هوتسبير أن يبتعد أكثر في السباق على المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذا فإن إعطاء الأولوية لعودة مذهلة في دوري أبطال أوروبا سيكون الخطوة الأولى نحو الخلاص يوم الأربعاء ، ورفض كلوب رفع الراية البيضاء بعد ذلك الشهادة على الضربة الأولى.

بث ماتش ليفربول وريال مدريد وليفربول الان

بالطبع ، ليفربول ليس مبتدئًا عندما يتعلق الأمر بعودات أوروبية مذهلة – قادمًا من 3-0 إلى خسارة برشلونة 4-3 في المجموع في 2018-19 – لكن غياب أنفيلد وفريق معين من ديفوك أوريجي للقاء سريعًا . الزوايا التي تم أخذها بعيدة عن المثالية.

علاوة على ذلك ، لا يملك رجال كلوب سوى انتصارين خارج أرضهم ليصرخوا في مواجهاتهم الثمانية على الطريق في عام 2023 ، وهم بلا فوز في سبع مباريات مع ريال مدريد منذ اقتحامهم للفوز في ربع نهائي نسخة 2008-09. ما هي النتيجة في المرحلة الثانية من معركة العملاقين؟ 4-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى