بث مباشر ليفربول وريال مدريد beIN sport.. مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

يستضيف ليفربول ريال مدريد بث مباشر اليوم في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا UEFA ، مساء الثلاثاء ، على ملعب آنفيلد ، في مباراة العودة من نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي ، والتي فاز بها ريال مدريد.

احتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف نابولي ليبدأ المباراة مع ريال مدريد ، الذي تغلب على سيلتيك وشاختار دونيتسك ولايبزيغ في المركز الأول في المجموعة السادسة.

كان ليفربول بداية صعبة لهذا العام ، لكنه عاد قليلاً مؤخرًا بفوزين رائعين في الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون ونيوكاسل يونايتد. سوف يتطلعون إلى الحفاظ على هذا الزخم في مواجهة ريال مدريد مساء الثلاثاء إذا أرادوا اجتياز ربع النهائي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب: “نحن بحاجة للعب مباراة رائعة”. ” نحن بحاجة للعب مباراتين رائعتين ، لنكون صادقين ، من أجل النجاح. لكن ليس لدي مشكلة في ذلك لأنه إذا لم تقدم أفضل ما لديك ، فلن تكون لديك فرصة …. ”

ضحك كلوب: “لا يتعين على ريال مدريد تقديم أفضل ما لديه ، ولا يزال لديهم فرصة” . “وهذا هو الفرق وهذا شيء خاص جدًا ، لكن لا يمكنني الانتظار.”

عانى ليفربول من خروج واحد فقط من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في السنوات الخمس الماضية ، عندما خسر أمام أتلتيكو مدريد في عام 2019.

فيديو أهداف ليفربول وريال مدريد تويتر.. ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم يوتيوب في دوري الأبطال.. هدف محمد صلاح في الريال

لم يخسروا أي مباراة في آنفيلد في سبع مباريات ، لكن … لم يفزوا في ست مباريات ضد ريال مدريد ، أطول مسيرة له ضد خصم في دوري أبطال أوروبا. لم يهزم ريال مدريد في آخر مباراتين على ملعب آنفيلد وفي كلتا المباراتين ، لم يستقبل شباكه أي هدف.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم بث مباشر

قال كودي جاكبو لاعب ليفربول: “أعتقد كفريق ، نحن جاهزون”. “نريد أن نلعب في هذه المباراة ، نريد الفوز ، خاصة على أرضنا. نريد أن ننتقل إلى الجولة التالية ، لذلك علينا أن نكون مستعدين”.

ويتعامل ليفربول مع عدة إصابات وسيكون بدون كاليفين رامزي ولويس دياز وآرثر ميلو وإبراهيما كوناتي وتياجو ألكانتارا. كما أصيب داروين نونيز في كتفه خلال المباراة ضد نيوكاسل ، لكن كلوب قال إنه لا يزال هناك احتمال ضد ريال مدريد.

يخوض ريال مدريد المباراة أمام ليفربول بقوة بعد فوزه بأربع من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، وينبغي أن يشعر بثقة كبيرة بالنظر إلى سجله الأخير ضد ليفربول. ومع ذلك ، فاز ريال مدريد بواحدة فقط من آخر سبع مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ضد فرق إنكليزية ، حيث تغلب على تشيلسي في أبريل 2022. بالطبع ، سلسلة عدم الانتصارات التي حققها ليفربول ضد ريال مدريد جيدة للوس بلانكوس ، لكن نجاح ليفربول الأخير قد يكون سببًا. للقلق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى