أهداف ماتش ارسنال ضد ميلان.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة آرسنال وميلان اليوم يلا شوت

يواصل أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا استعداداته لاستئناف موسم 2022/23 هذا الشهر حيث يلعب ثاني مباراة ودية في منتصف الموسم ضد ميلان بطل إيطاليا.

بدأ ارسنال حملتهم في “كأس دبي الممتاز” بسحق ليون 3-0 في مباراتهم الأولى وحصلوا على نقطة إضافية في ركلات الترجيح بعد المباراة.

قبل مباراة ارسنال اليوم سيعودون إلى الملاعب المحلية في 26 ديسمبر ، عندما يواجهون وست هام في ديربي لندن لبدء موسمهم مرة أخرى.

مشاهدة ماتش آرسنال بث مباشر اليوم كورة لايف

حتى ذلك الحين ، أتاح هذا الاستراحة في دبي بالتأكيد لفريق أرتيتا الفرصة لاختبار لياقته في المباريات ، وضد ليون ، أظهروا سبب تفوقهم بفارق خمس نقاط على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت بعض كرة القدم الهجومية المتلألئة معروضة في الشوط الأول على ملعب آل مكتوم ، حيث غاب فريق آرسنال عن تشكيلة كبيرة من التشكيلة الأساسية الأولى له بسبب كأس العالم ، حيث قدم عرضًا ضد ليون. لقد تقدموا 3-0 في غضون 40 دقيقة بفضل رأسية غابرييل ، وإنهاء إيدي نكيتياه الانفصالي ، وصاعقة من حافة المنطقة بواسطة فابيو فييرا.

بث مباشر آرسنال وميلان اليوم مباشر

في ميلانو ، يواجه أرسنال معارضة أكثر صرامة من ليون. الروسونيري هم حاملو السكوديتو ، بعد أن فازوا بلقب الدوري الإيطالي الأول منذ أكثر من عقد في الموسم الماضي.

يحاول آرسنال إنهاء الجفاف الذي دام 19 عامًا من تلقاء نفسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذه المباراة الودية تمنحهم فرصة ذهبية أخرى للاستعداد للنصف الثاني من الموسم الذي قد ينتهي بحمل هذا الكأس عالياً ، وهو مشهد ليس كذلك. شوهد منذ الأيام التي كانوا لا يزالون يلعبون فيها في هايبري.

ما هو موعد أرسنال ضد ميلان؟

ويلعب أرسنال مع ميلان على استاد آل مكتوم في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر. تنطلق المباراة في الساعة 2.00 بعد الظهر بتوقيت جرينتش.

مملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية كندا أستراليا

زمن 14:00 بتوقيت جرينتش 09:00 بالتوقيت الشرقي 09:00 بالتوقيت الشرقي 01:00 بتوقيت شرق أستراليا الصيفي

مشاهدة مباراة ارسنال وميلان بث مباشر ، قناة تلفزيونية

المباراة متاحة للمشاهدة Arsenal

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى