أهداف ماتش الارجنتين.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم فيفا 2022

يتطلع الكثيرون إلى مشاهدة مباراة الارجنتين بث مباشر اليوم يلا شوت كورة لايف حيث كيف يمكن أن تصطف الأرجنتين ضد بولندا، ويقدم موقع تريندات مصر بث مباشر يلا شوت مباراة الارجنتين الان في الجولة الأخيرة من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.
وقلب مباراة الارجنتين وبولندا اليوم قد يقرر ليونيل سكالوني المدير الفني للأرجنتين تجديد تشكيلته الأساسية مرة أخرى في آخر مباراة في المجموعة الثالثة ضد بولندا يوم الأربعاء.

بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة 2-1 أمام المملكة العربية السعودية في المباراة الافتتاحية ، أجرى المدرب البالغ من العمر 44 عامًا خمسة تغييرات على فريقه ضد المكسيك يوم السبت ، مع تقدم منتخب الأرجنتين ليحقق فوزًا حاسمًا 2-0 . – نصف ضربات من ليونيل ميسي وإنزو فرنانديز .

أهداف ميسي في كأس العالم فيفا قطر مباشر

في الواقع ، سيكون ميسي هو الاسم الأول على ورقة الفريق للأرجنتين ، ومن المرجح أن ينضم الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات في هجوم من قبل لاوتارو مارتينيز وأنخيل دي ماريا ، على الرغم من أن جوليان ألفاريز وباولو ديبالا يتنافسان أيضًا على الفوز. رصيف الانطلاق.

أثار فرنانديز إعجابه مع منتخب الأرجنتين في مباراتين رائعتين أمام البدلاء ، وبعد أن سجل هدفه الدولي الأول في المرة الأخيرة ، يمكن للاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عامًا أن يشارك في أول مباراة له في قطر جنبًا إلى جنب مع رودريجو دي بول ، في حين أن جيدو رودريغيز ، يستعد كل من Alexis Mac Allister و Leandro Paredes لخوض المنافسة على المركز الأخير في خط الوسط المكون من ثلاثة لاعبين.

مشاهدة مباراة الارجنتين وبولندا بث مباشر يلا شوت اليوم فيفا العمدة كورة 365

يبدو أن نيكولاس أوتاميندي هو الخيار الأول لقلب دفاع سكالوني ، ويمكن للاعب بنفيكا البالغ من العمر 34 عامًا أن يشارك ليساندرو مارتينيز في مباراة ثانية على التوالي ، مع كريستيان روميرو الذي يراقب من على مقاعد البدلاء.

استخدم سكالوني أربعة لاعبين في مركز الظهير في أول مباراتين ويبدو أنه غير متأكد من الزوجين اللذين يفضلهما في التشكيلة الأولى. لم يخرج خوان فويث بعد من جولة نهائية في قطر وسيسعى للبدء في مركز الظهير الأيمن متقدماً على غونزالو مونتيل وناهويل مولينا ، في حين قد يعود نيكولاس تاغليافيكو إلى مركز الظهير الأيسر على حساب ماركوس أكونا .
تشكيلة الأرجنتين المحتملة: إي مارتينيز. مولينا ، أوتاميندي ، لي. مارتينيز ، تاجليافيكو ؛ فرنانديز ، باريديس ، دي بول ؛ ميسي ، لا مارتينيز ، دي ماريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى