بث مباشر ماتش الاهلي وصن داونز.. مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم bein sport بث مباشر

قبل مباراة الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت بقي بطل إفريقيا 10 مرات في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط ، خلف صنداونز الذي يتصدر المجموعة بسبع نقاط ، والهلال السوداني الذي يحتل المركز الثاني بست نقاط. كوتون سبورت حاليا في ذيل المجموعة دون أي نقاط.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم bein sport بث مباشر ومن المقرر أن يواجه الأهلي ماميلودي صنداونز يوم الجمعة في مباراة يحتاج الشياطين الحمر للفوز بها للحفاظ على آمالهم في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، قبل أن يتوجهوا إلى الكاميرون لمواجهة كوتون سبورت في الدور الخامس من مرحلة المجموعات.

وغاب عن الأهلي ستة لاعبين رئيسيين خلال الفوز 3-0 على ضيفه الكاميروني كوتون سبورت يوم السبت في القاهرة.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم يلا شوت

وتعرضوا لضربة أخرى حيث اضطر المهاجم محمد شريف إلى مغادرة المباراة وحل محله شادي حسين بعد مرور نصف ساعة.

يشعر رولاني موكوينا ، مدرب ماميلودي صنداونز ، بالثقة قبل مباراة الفريق الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي المصري يوم السبت.

المباراة التي ستقام على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا ، يجب أن يفوز بها الأهلي ، الذي يأمل في الحفاظ على آماله في الوصول إلى ربع النهائي.

يحتل صنداونز حاليًا المركز الثاني في تصنيف المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب. ويتصدر الهلال السوداني ، الذي خاض مباراة أخرى ، المجموعة برصيد 9 نقاط.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر يلا شوت

على الرغم من الأداء الإيجابي ، شدد موكوينا على ضرورة استمرار العمل الجاد في مجال التدريب.

وأضاف “المواهب التي منحها الله الممزوجة بالعمل الجاد هي مزيج خطير ، وهذا ما لدينا في الوقت الحالي”.

صنداونز لديه تقدم مذهل بـ17 نقطة على قمة الجدول ، مع بقاء ثماني مباريات للعب وهو في طريقه لكسر الرقم القياسي في الدوري الجنوب الأفريقي الممتاز لأكبر عدد من النقاط في موسم واحد (71).

لقد جمعوا 56 نقطة من 22 مباراة حتى الآن ، بعد سلسلة رائعة من 15 فوزًا متتاليًا. تفوقهم كفريق جعلهم يكافئون بمجموعة مختارة من 10 لاعبين من النادي من قبل هوغو بروس لتشكيلة منتخب بافانا بافانا الأخيرة لمواجهة ليبيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية هذا الشهر.

“أنا متأكد من أن هذا يجعل نادي كرة القدم سعيدًا للغاية وأن المشجعين فخورون للغاية باللاعبين. أشاركهم نفس المشاعر. أنا فخور جدًا بهم لكنهم [اللاعبون] يعرفون أنه يمكننا فعل المزيد ، ونحن نطالب بالمزيد وقال موكوينا “نحن لا نشعر بالرضا عن انجازاتنا لاننا نعلم اننا قادرون على فعل المزيد”.

يستضيف البرازيليون نادي القرن الأفريقي ، الأهلي المصري ، في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بعد ظهر يوم السبت.

سيواجه الأهلي ، بطل إفريقيا 10 مرات ، صنداونز خارج أرضه على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا في فوز لا بد منه للشياطين الحمر ، الذين يأملون في الحفاظ على آمالهم في الوصول إلى ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى