أهداف ماتش البرازيل الآن.. مشاهدة ملخص مباراة كرواتيا والبرازيل اليوم Croatia vs Brazil live

ماتش كرواتيا اليوم إذ تسعى البرازيل للاقتراب خطوة واحدة من تحقيق انتصارها السادس في كأس العالم رقماً قياسياً عندما تواجه كرواتيا وصيفة عام 2018 في ربع النهائي على استاد المدينة التعليمية يوم الجمعة.

قدم رجال تيتي عرضًا رائعًا في الشوط الأول من القوة النارية الهجومية لتتفوق على كوريا الجنوبية 4-1 في دور الستة عشر ، حيث سجل فينيسيوس جونيور ونيماروريتشارليسون ولوكاس باكيتا قبل عزاء بايك سونغ هو المذهل.

من غير المستغرب أن يدخل السيلياو مسابقة يوم الجمعة باعتباره المرشح الأوفر حظًا للتقدم إلى الدور نصف النهائي ، حيث يمكن أن تنتظرهم مواجهة بين أمريكا الجنوبية والأرجنتين إذا تمكن الفائزون بكوبا أمريكا من التغلب على هولندا.

مشاهدة مباراة البرازيل بث مباشر في كأس العالم

يوجد ثلاثة أسباب تجعل البرازيل واثقة من تجنب هزيمة مفاجئة وإعادة كرواتيا إلى الوطن.
سجل البرازيلي نيمار من ركلة جزاء خلال المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2014 بين البرازيل وكرواتيا على ملعب كورينثيانز في ساو باولو في 12 يونيو 2014.

بعد أن لعبت مباريات تنافسية لمدة 28 عامًا فقط منذ حصولها على الاستقلال ، لم تقابل كرواتيا سوى البرازيل أربع مرات في مباريات دولية ، لكن تشيكيرد أونز فشل في الفوز بأي من تلك المواجهات.

انتهى اللقاء الافتتاحي بين البرازيل وكرواتيا في مباراة ودية 2005 بالتعادل 1-1 بعد هدفين من ريكاردينيو ونيكو كرانيكار ، لكن سيليكاو حقق منذ ذلك الحين ثلاثة انتصارات متتالية على كرواتيا – اثنان منها في كأس العالم.

بث مباشر البرازيل وكرواتيا اليوم يلا شوت

في الواقع ، انتهت المباراة الأولى للبرازيل في بطولة 2006 بالفوز 1-0 على تشيكيرد أونز بفضل فائز من كاكا ، كما افتتحوا نسخة 2014 بفوزهم على كرواتيا 3-1 ، حيث وجد نيمار (2) وأوسكار النتيجة. الجزء الخلفي من الشبكة.

جاءت المواجهة الرابعة والأخيرة بين البرازيل وكرواتيا على ملعب أنفيلد في مباراة استعدادية لكأس العالم 2018 ، حيث سجل نيمار وروبرتو فيرمينو فوزًا بنتيجة 2-0 لفريق تيتي ، الذي سيحمله سجل المواجهات وجهاً لوجه. مكان جيد جدا هنا.

ربما تكون الكاميرون قد أبعدت البرازيل عن المشاركة في المجموعة الأخيرة من نهائيات كأس العالم 2022 ، لكن لم يبدأ أي من مهاجمي تيتي الأساسي تلك المباراة ، وظهر أيضًا أن جابرييل جيسوس تعرض لإصابة خطيرة في الركبة خلال المسابقة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى