أهداف ماتش البرازيل.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم

تقدم البرازيل عطاءات لبلوغ ربع نهائي مونديال 2022 مساء اليوم الإثنين، مع منتخب كوريا الجنوبية في دور الستة عشر من البطولة، وحصل فريق تيتي على ست نقاط من مبارياته الثلاث في المجموعة السابعة لينتهي في صدارة القسم بفوزه على صربيا وسويسرا قبل أن يخسر أمام الكاميرون.

قبل مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية فازت البرازيل ببطولة العالم خمس مرات ، وكان آخر نجاح لها في البطولة عام 2002، في الواقع ، لقد خرجوا من دور الثمانية في ثلاث من آخر أربع مشاركات ، بما في ذلك قبل أربع سنوات في روسيا.

وغاب نيمار عن آخر مباراتين للبرازيل في دور المجموعات أمام سويسرا والكاميرون بسبب مشكلة في الكاحل تعرض لها أمام صربيا في 24 نوفمبر،في ذلك الوقت ، وبالنظر إلى طبيعة الإصابة ، بدا أن كأس العالم ستنتهي.

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس العالم 2022

ومع ذلك ، كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يعمل لوقت إضافي في محاولة ليكون متاحًا لمباراة فريقه في دور الستة عشر ، وقد تدرب يوم الأحد قبل المباراة مع كوريا الجنوبية.

باستثناء حدوث انتكاسة أخرى ، سيكون نيمار في الفريق ضد كوريا الجنوبية ، حيث من المتوقع أيضًا أن يكون المهاجم في التشكيلة الأساسية.

البرازيل لديها الكثير من اللاعبين المتميزين ، ولدى المدرب تيتي العديد من خيارات الجودة في الثلث الأخير من الملعب ، لكن نيمار هو أهم لاعب في البلاد ، وسيكون مصمماً على الإضافة إلى ستة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة. نجح في نهائيات كأس العالم.

سجل ممتاز في دور الستة عشر من كأس العالم مدرب منتخب البرازيل تيتي يصافح كاسيميرو خلال المباراة ضد سويسرا في 17 يونيو 2018

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا يلا شوت كأس العالم 2022

سجل البرازيل في دور الستة عشر في كأس العالم مثير للإعجاب بشكل لا يصدق ، حيث تقدم من آخر سبع مباريات في هذه الجولة من المسابقة ، وستة من تلك الانتصارات جاءت في الوقت العادي.

لم يتم إقصاء سيليكاو في دور الستة عشر لكأس العالم منذ عام 1990 ضد الأرجنتين وهذا الرقم القياسي يجب أن يجعلهم في وضع جيد قبل هذه المباراة.

جاء آخر لقب للبرازيل في نهائيات كأس العالم عام 2002 ، وبلغ ربع النهائي عامي 2006 و 2010 قبل أن يحتل المركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2014 على أرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى