هدف ماتش البرازيل.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل وسويسرا مونديال فيفا 2022

البرازيل ضد سويسرا بث مباشر اليوم ، كيف يمكن لسويسرا أن تصطف في مواجهة البرازيل ليس لدى سويسرا مخاوف جديدة من الإصابة تقلق بشأنها استعدادًا لمواجهة البرازيل في مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم اليوم الإثنين حيث يمكن مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر يلا شوت اليوم.

ريناتو ستيفن هو الغائب الوحيد الذي لا يزال غائبًا ، بعد أن غاب جناح لوجانو عن فوزه على الكاميرون بسبب إصابة في العضلة المقربة.

مباراة سويسرا والبرازيل اليوم مباشر كان هناك القليل من المفاجآت في الفريق الذي اختاره مراد ياكين لتلك المباراة ، ويجب أن يظلوا إلى حد كبير ، إن لم يكن بالكامل ، دون تغيير في مواجهتهم مع الفائزين بخمس مرات.

تغيير الشكل تحت قيادة ياكين يعني أنه لم يعد هناك أي مكان في الجانب لفابيان شار ، حيث عادوا إلى أربعة لاعبين في الخلف على عكس المدافعين الثلاثة الذين طبقهم المدير السابق فلاديمير بيتكوفيتش .

مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر كأس العالم 2022

مانويل أكانجي ونيكو إلفيدي هما الأول في قلب الدفاع الآن، لكن كلاهما سيحتاج إلى متابعة خطوتهما في هذه المواجهة ، حيث أن كلاهما يحجز بعيدًا عن الإيقاف بعد تلقي بطاقات صفراء ضد الكاميرون.

دينيس زكريا هو عضو آخر في الفريق فقد مكانه في الفريق في العام الماضي ، حيث أصبحت فترات اللعب الصعبة مع يوفنتوس وتشيلسي محدودة للغاية، جبريل سو هو الرجل الذي أخذ مكانه كلاعب أساسي ، وحتى فابيان فراي كان مفضلاً كخيار خط الوسط على مقاعد البدلاء في المباراة الافتتاحية للمجموعة.

أصبح الفريق معروفًا جدًا بالنسبة لمحبي كرة القدم العاديين الآن ، حيث ظهر Xherdan Shaqiri في نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة ابتداءً من يوم الخميس ، بينما يشارك كل من Yann Sommer و Granit Xhaka و Ricardo Rodriguez و Haris Seferovic في المركز الثالث.

تسكيل سويسرا ضد البرازيل المتوقع في كأس العالم 2022

التشكيلة المحتملة لمباراة سويسرا اليوم تضم كل من: سومر. ويدمر. أكانجي ، إليفيدي ، رودريغيز ؛ فرولير ، شاكا ، سو ؛ شاكيري ، امبولو ، فارغاس

والتغيير في تشكيل سويسرا يعني أنه لم يعد هناك مجال لفابيان شار للبدء كقلب دفاع ثالث ، مع تفضيل ثنائي نيكو إلفيدي ومانويل أكانجي على لاعب نيوكاسل يونايتد.

لم يكن دينيس زكريا حتى من مقاعد البدلاء نظرا لأنه كان عاما صعبا مع كل من يوفنتوس وتشيلسي.

لم تكن هناك مفاجآت كبيرة في اختيار ياكين بشكل عام ، ومن غير المرجح أن يغير كثيرًا في هذه المباراة.

تشكيل البرازيل ضد سويسرا المتوقع اليوم في كأس العالم

أليسون. إيدر ميليتاو ، تياجو سيلفا ، ماركينيوس ، أليكس ساندرو ؛ كاسيميرو ، فريد ، باكيتا ؛ رافينها ، ريتشارليسون ، فينيسيوس جونيور
التشكيلة المحتملة لسويسرا:

سومر. ويدمر. أكانجي ، إليفيدي ، رودريغيز ؛ فرولير ، شاكا ، سو ؛ شاكيري ، امبولو، فارغاس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى