أهداف ماتش المانيا الان.. مشاهدة أهداف ملخص مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم Kooralive yalla shoot

Kooralive yalla shoot بث مباشر مباراة ألمانيا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ قال لويس فرناندو سواريز ، مدرب كوستاريكا إن فريقه يجب أن يكون “قوياً عاطفياً” إذا كان سيحظى بفرصة التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022.

وقبل مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم عانى لوس تيكوس من خسارة 7-0 أمام إسبانيا في المباراة الافتتاحية للبطولة في 23 نوفمبر ، لكنه سجل فوزًا 1-0 على اليابان في المرة الأخيرة ليتقدم بثلاث نقاط في المجموعة E.

ويحتل منتخب كوستاريكا قبل مباراة المنتخب الألماني بث مباشر حاليًا المركز الثالث في القسم برصيد ثلاث نقاط وستضمن مكانها في الدور التالي من المسابقة بفوزها على ألمانيا .

مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس العالم

كما أن التعادل مع لاسيليه سيشهد تقدمهم إذا فازت إسبانيا على اليابان ، وقال سواريز إن حقيقة أن فريقه هم المستضعفون يجب أن يجعلهم في وضع جيد قبل المباراة النهائية في المجموعة الخامسة.

وقبل مباراة المانيا مباشر اليوم كانت كوستاريكا حاضرة مرتين في دور خروج المغلوب من كأس العالم ، حيث وصلت إلى دور الستة عشر في عام 1990 قبل أن تتأهل إلى دور الثمانية في عام 2014.

وقال سواريز للصحفيين “مرت ثماني سنوات وتغير اللاعبون لكن لديك ذكريات جيدة. ربما يرجع ذلك إلى جينات الكوستاريكيين”.

“عندما يصلون إلى كأس العالم ، فإنهم يفعلون الأشياء بشكل مختلف ويلعبون بشكل جيد. أنا لا أتحدث فقط عن 2014 في البرازيل ، أعتقد أيضًا في إيطاليا 1990 أنهم وصلوا إلى دور الـ16 عندما لم يؤمن أحد بهم. فهم ليسوا المرشحون أبدًا. ، وهو أمر جيد.

بث مباشر مباراة ألمانيا اليوم في كأس العالم 2022

“نحن بحاجة لأن نكون أقوياء من الناحية العاطفية وأن نكسر ظهورنا في هذه المباراة. بالطبع ، إذا خرجت ألمانيا فسيكون ذلك شيئًا رئيسيًا وسنكون فخورين بأن نكون مسؤولين عن ذلك.”

في غضون ذلك ، قال لاعب الوسط الكوستاريكي سيلسو بورخيس ، الذي قد يفوز بمباراته رقم 158 يوم الخميس ، إن المباراة يمكن أن توفر “لحظة تاريخية” للفريق.

وقال “لدينا أقصى درجات الاحترام لألمانيا، لكن الأمر كله يعود إلينا وإذا تعلمنا من أخطائنا في المباراتين الأخيرين فلدينا مشاعر طيبة وطاقة جيدة.. أعتقد أنه دافع كبير لنا. أعتقد أن هذه قد تكون لحظة تاريخية بالنسبة لنا”.

شهدت تسديدة كوستاريكا الأولى على المرمى في البطولة فوزهم على اليابان في المرة الأخيرة ، حيث تمكن كيشير فولر من رفع الكرة فوق الحارس شويتشي جوندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى