أهداف ماتش المغرب.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب وكندا Kooralive كأس العالم

مباراة كندا والمغرب اليوم حيث يتطلعان إلى إنهاء خطوط كأس العالم إذ يأمل كل من كندا والمغرب في إنهاء سلسلة غير مرغوب فيها لكأس العالم عندما يلتقيان في الدوحة يوم الخميس، بث مباشر منتخب المغرب اليوم يلا شوت العمدة كورة لايف.

وقد خاض البلدان بطولات متناقضة حتى الآن مع ظهور المغرب كواحدة من الحزم المفاجئة بتسجيله أربع نقاط ضد كرواتيا وبلجيكا.

مباراة كندا ضد المغرب اليوم مباشر تحسم مصير منتخب المغرب في استكمال مشوار بطولة كأس العالم فيفا 2022 من عدمه في حين أن كندا يمكن أن تكون راضية عن أدائها أمام نفس الخصوم ، فقد عانى فريق Maple Leaf من الهزائم ضد العمالقة الأوروبيين.

بث مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر في كأس العالم

لقد وضعت هذه النتائج سيناريو يتطلب فيه المغرب نقطة واحدة فقط لكسب مكان في دور الستة عشر للمرة الثانية فقط في تاريخه وقد تم إقصاء كندا بالفعل من المنافسة.

ومع ذلك ، وعلى الرغم من تفاوت حظوظهم ، فإن التاريخ لا يحبذ أي من الجانبين قبل مواجهتهما في استاد الثمامة.

كندا ضد المغرب اليوم من وجهة نظر المغرب ، سوف يتطلعون إلى إنهاء سلسلة من أربع هزائم متتالية ضد دول غير أوروبية في المونديال.

هزمت كل من بيرو والسعودية والبرازيل وإيران أسود الأطلس على مر السنين ، وكانت الخسارة الأخيرة في نسخة 2018 عندما كلفهم هدف في الدقيقة 95 في مرماه التعادل في المباراة الافتتاحية للبطولة.

مشاهدة مباراة المغرب وكندا اليوم بث مباشر يلا شوت مونديال

بقدر ما يتعلق الأمر بكندا ، فإنهم يحاولون تجنب أن يصبحوا أحد أسوأ فرق كأس العالم على الإطلاق بعد أن خسروا جميع مبارياتهم الخمس في البطولة.

في حالة تعرضهم لهزيمة أخرى يوم الخميس ، ستنضم كندا إلى السلفادور حيث لعبت أكبر عدد من مباريات كأس العالم دون أن تسجل أي تعادل أو تفوز.

وبالمصادفة ، تمثل هذه المناسبة المرة الأولى منذ ست سنوات التي تواجه فيها كندا دولة أفريقية ، وكانت آخر مواجهة لها أمام المغرب وانتهت بهزيمة بنتيجة 4-0.

في غضون ذلك ، يتطلع المغرب إلى أن يصبح أول فريق أفريقي يتخطى مراحل المجموعات دون أن تهتز شباكه أي هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى