أهداف ماتش المغرب.. مشاهدة ملخص مباراة بلجيكا والمغرب Morraco vs Belgium كأس العالم قطر 2022

المغرب ضد بلجيكا اليوم على ملعب ملعب ستاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وبلجيكا اليوم حيث تلعب المباراة الثانية للمنتخب المغربي الذي يسعى إلى تأمين حظوظه والصعود إلى الدور المقبل في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

منتخب المغرب قبل مباراة بلجيكا اليوم تمكن من التعادل مع منتخب كرواتيا سلبيا دون أهداف ولكن في مباراة المغرب وبلجيكا اليوم يجب أن يكون المزروعي وزيخ أكثر هدوءًا ويلعبان لعبتهما وستعود الكفاءة. زلزولي سوف يكون جيدًا فقط انظر كيف دافع الكروازي عنه لأنه خطير جدًا، صبيري سيجلب الصلابة إلى وسط ounahi لم يشارك بعد في البطولة.

بطاقة مباراة المغرب ضد بلجيكا في كأس العالم فيفا قطر

الحدث: مباراة بلجيكا ضد المغرب ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا اليوم في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة بلجيكا والمغرب اليوم تقام على استاد الثمامة

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا اليوم في كأس العالم هي قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

بث مباشر مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم فيفا قطر 2022

ويواجه المنتخب المغربي يوم الاحد الموافق 26 نوفمبر 2022 المنتخب البلجيكي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كأس العالم قطر 2022، حيث أنه علينا أن نتوقع معارضة كبيرة لنا لتكون جيدًا في اللعبة، وعلينا أن نستغل الجمهور بشكل كامل ونحاول الضغط عليهم عالياً، يرتكبون أخطاء ، فهو يستغل هذا الجيل الجميل الذي لدينا بشكل كامل.

وفي المقابل فإن الجانب البلجيكي عليك أن تنتبه إلى المهاجم دي بريون الذي يقود هجوم المنتخب البلجيكي المحتمل الذي عاد إلى مستوى جيد ومهاجمهم لوكاكو بو باتشاوي الذين يتسمون بالفعالية في الاختيار الذي يجب أن يؤخذوا في الثانية.

تشكيل منتخب المغرب ضد بلجيكا في كأس العالم 2022

واستقر وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب على التشكيل الذي يخوض به مباراة بلجيكا اليوم ومن المتوقع أن يتكون تشكيل المغرب ضد بلجيكا من كل من

في مركز حراسة المرمى يوجد الحارس المخضرم ياسين بونو، وأمامه في خط الدفاع كل من أشرف حكيمي – نايف أكرد – رومان سايس – يحيى عطية الله.

وأما في منطقة الوسط فيوجد كل من: عز الدين أوناحي – سفيان أمرابط – سليم أملاح، ويقود خط الهجوم اللاعبون سفيان بوفال – يوسف النصيري – حكيم زياش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى