أهداف ماتش المغرب وفرنسا اليوم.. ملخص مباراة المغرب وفرنسا اليوم يلا شوت كأس العالم FIFA قطر 2022

قبل مباراة المغرب اليوم بث مباشر بعد حصوله على أقصى قدر من الغنائم ضد ثلاثة لاعبين دوليين عملاقين في بلجيكا وإسبانيا والبرتغال ، سيكون المغرب يستحق نهائيًا بالفعل ، ودخل أسود الأطلس نصف النهائي بعد أن منع بشكل ملحوظ لاعبي الخصم من التسجيل في البطولة بأكملها حتى الآن.

يمثل هدف أجورد في مرماه ضد كندا المرة الوحيدة التي هُزِم فيها ياسين بونو في قطر – وبخلاف ذلك ، فإن فريق الركراكي لديه أربع شباك نظيفة باسمه – ويجب على المخلصين المغربيين الاستمتاع بهذه الإحصائية ، حيث حافظ الفريقان الأخيران على نظافة شباكهما في خمس مباريات. كأس العالم واحد كانت إيطاليا في 2006 وإسبانيا في 2010 ، وكلاهما توج باللقب.

كان الاستهزاء مفيدًا للغاية للمغرب أيضًا ، حيث أن تسعة فقط من التسديدات الـ 45 التي واجهوها في كأس العالم كانت على المرمى ، لكن مواجهة منتخب فرنسا الذي لم يتعرض أبدًا للهزيمة أمام أسود الأطلس في خمس مباريات لا ينبغي أن يخيف الركراكي. اللاعبين أو قاعدتهم الجماهيرية الصاخبة.

مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب اليوم بث مباشر يلا شوت

تدخل فرنسا في دور الأربعة النهائي بمخاوف جديدة بشأن الثنائي دايوت أوبيكانو وأدريان رابيو ، وكلاهما ظهرت عليهما أعراض تشبه البرد وغاب عن التدريب يوم الثلاثاء ، لذلك تم تصنيف الثنائي على أنهما شكوك بشأن المسابقة. إبراهيما كوناتي ويوسف فوفانا سينوبان إذا لزم الأمر.

إذا كان ديشان متاحًا للجميع ، فإن Bleus XI يختار نفسه ، حيث أطاح Jules Kounde بحزم بنجامين بافارد في مركز الظهير الأيمن و Theo Hernandez يقوم بعمل مؤهل في غياب شقيقه المصاب لوكاس هيرنانديز ، الذي عانى من تمزق في دوري أبطال آسيا في الافتتاح. مباراة مع استراليا.

يمكن أن يصبح جيرود ، أفضل هداف في تاريخ فرنسا على الإطلاق ، أكبر لاعب في التاريخ يسجل خمسة أهداف في كأس عالم واحد في حال جعل الشباك تتأرجح هنا ، وبينما ظل كيليان مبابي هادئًا نسبيًا من قبل إنجلترا ، فازت فرنسا الآن بكل 10 أهداف. مباريات كأس العالم التي بدأ فيها اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر الان

في غضون ذلك ، تلقى المهاجم المغربي وليد شديرة بطاقتين صفراويتين في تتابع سريع ضد البرتغال وسيُوقف عن مباراة نصف النهائي ، لكن لم يكن من المتوقع أن يدفع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى مركز البداية.

غاب أغويرد لاعب وست هام يونايتد عن الفوز في ربع النهائي على البرتغال بعد تعرضه لإصابة في العضلة المقربة أمام فرنسا في دور الـ16 ، لكن ريجراكي سيخرج كل المحطات ليكون متاحًا بعد أن اضطر رومان سايس للإطاحة به يوم السبت بسبب استمراره. مشكلة أوتار الركبة.

أكد سايس أنه سيفعل كل ما في وسعه ليكون لائقًا لنصف النهائي ، حيث يمكن للمزراوي أيضًا أن يشق طريقه مرة أخرى إلى المعركة من مشكلة في عضلات الفخذ ، ويتوقع حكيم زياش أن يكون على ما يرام على الرغم من إجباره أيضًا على الخروج . خلال نهاية الأسبوع.

بث مباشر ماتش المغرب وفرنسا اليوم كورة لايف

ومع ذلك ، يمكن أن يستريح الركراكي بسهولة بعد مشاهدة العروض القوية ليحيى عطية الله وجواد اليمق ضد البرتغال ، ويجب أن يكون هناك واحد على الأقل من الثنائي مطلوبًا هنا.

التشكيلة الأساسية المحتملة لفرنسا:
لوريس. كوندي ، فاران ، أوبيكانو ، ت. هيرنانديز ؛ تشواميني ، ربيوت ؛ ديمبيلي ، جريزمان ، مبابي ؛ جيرود

التشكيلة الأساسية المحتملة للمغرب:
بونو ؛ حكيمي ، اليمق ، أجورد ، المزراوي ؛ اوناهي ، امرباط ، ام الله ؛ زياش ، النصيري ، بوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى