أهداف ماتش المغرب وفرنسا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة فرنسا والمغرب اليوم مباشر كورة جول Kora Goal 

مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر اليوم حيث تعرف فرنسا ما يلزم للوصول إلى المراحل الأخيرة من المونديال ، بعد التأهل إلى النهائي في ثلاث من البطولات الست الأخيرة، وتتخيل فرصها في التأهل لحدث رائع آخر في قطر بالفوز على فريق مغربي متنافس. في أول نصف نهائي لهم على الإطلاق.

يتمتع المغرب بأفضل سجل دفاعي في كأس العالم هذا العام ، حيث استقبل مرماه مرة واحدة فقط في خمس مباريات ، لكن ديشان سيكون واثقًا من أن رباعي هجومي الرائع المكون من كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي وأوليفييه جيرو يمكن أن يتسبب في مشاكل في الثلث الأخير يوم الأربعاء.

في الواقع ، يعتبر مبابي هداف قطر برصيد خمسة أهداف في أكبر عدد من المباريات وفاز بأكبر عدد من جوائز رجل المباراة إلى جانب ليونيل ميسي (ثلاثة).

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر yalla shoot live

في غضون ذلك ، يتأخر جيرود بهدف واحد فقط عن مواطنه بأربعة أهداف وسيصبح أكبر لاعب سناً يصل إلى خمسة أهداف في كأس العالم في بطولة واحدة في حال هز الشباك أمام المغرب.

بينما كان مبابي وجيرو يسيران بكل قوتهما ، حيث سجلوا تسعة أهداف من أصل 11 هدفًا لمنتخب فرنسا في البطولة هذا العام ، تولى جريزمان وديمبيلي مهام صانع الألعاب في فريق ديشان وسجلوا خمس تمريرات حاسمة بينهما ، مع الأول في المقدمة. مع ثلاثة إلى جانب الإنجليزي هاري كين والبرتغالي برونو فرنانديز .

تم تقديم اثنين من تمريرات جريزمان خلال أداء متميز في الدور رقم 10 في الفوز 2-1 في ربع النهائي على إنجلترا ، في حين بدا ديمبيلي أيضًا تهديدًا مستمرًا أسفل الجناح الأيمن في قطر بسرعته القوية وقدراته العرضية ، مكملاً بذلك. مبابي على الجناح المقابل.

المغرب ضد فرنسا اليوم يلا شوت في مونديال قطر

شكل ثنائي قلب الدفاع نايف أجويرد ورومان سايس – من وست هام يونايتد وبشيكتاش على التوالي – كان أيضًا مفتاحًا للاستقرار الدفاعي للمغرب.

فقط الكرواتي يوسكو جفارديول (32) هو الذي أحرز تشتيتات أكثر من سايس (30) ، الذي يأمل في التعافي في الوقت المناسب لمواجهة فرنسا بعد تعرضه لمضايقات في الفوز على البرتغال ، في حين يستعد أجويرد أيضًا للعب بعد غيابه 1-0 يوم السبت.

في خط الوسط ، أعجب سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا وعز الدين أوناحي لاعب أنجيه بشكل خاص بمباراتهما الشاملة ، وشارك كلاهما في جميع مباريات المغرب الخمس حتى الآن في قطر ، بينما شارك صانع ألعاب تشيلسي حكيم زياش ، الذي يمتلك هدفًا واحدًا وتمريرة حاسمة واحدة باسمه. في كأس العالم ، لا يزال يحتذى به ويشكل تهديدًا دائمًا في الثلث الأخير.

كان الرجل الذي صنع الفارق أمام البرتغال هو مهاجم إشبيلية يوسف النصيري ، ورأيته برأسه أصبح أفضل هداف للمغرب في نهائيات كأس العالم (ثلاثة). اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ، الذي لديه الآن هدفان باسمه في قطر بعد أن سجل أيضًا ضد كندا ، يحاول أن يصبح رابع لاعب أفريقي يسجل ثلاثة أهداف على الأقل في بطولة كأس العالم واحدة بعد روجر ميلا في عام 1990 ( أربعة) ، بابا بوبا ديوب عام 2002 وأسامواه جيان عام 2010 (كلاهما ثلاثة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى