بث مباشر ماتش مانشستر وارسنال.. مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

يلتقي مانشستر سيتي وأرسنال للمرة الأولى هذا الموسم في ما سيكون بمثابة معاينة مثيرة لسباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتنافس الخصمان وجهاً لوجه في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة.

ويتقدم آرسنال بفارق خمس نقاط عن سيتي في الدوري ، ولم يخسر في سبع مباريات في جميع المسابقات وهو مليء بالثقة بعد فوزه المتأخر 3-2 على مانشستر يونايتد في آخر مرة.

ينتقل تركيز الفريق الآن إلى كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يحاول المدرب ميكيل أرتيتا هزيمة معلمه القديم بيب جوارديولا.

قبل توليه منصبه في الإمارات ، كان أرتيتا مساعدًا لغوارديولا في السيتي ، لذا فإن مباراة الليلة هي حالة لمعرفة مدى تطور المتدرب .

بث مباشر مباراة مانشستر وآرسنال اليوم مباشرة

مانشستر سيتي في حالة جيدة. لقد هزموا تشيلسي 4-0 في الجولة الثالثة من هذه المسابقة وسجلوا سبعة أهداف في مباراتين سابقين بالدوري – ضد توتنهام وولفز على التوالي.

وفاز غوارديولا أيضًا بآخر خمس مباريات ضد أرسنال ، لكن آخر هزيمة له أمام أرتيتا جاءت في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2020 ، عندما واصل ارسنال رفع الكأس. هل سيكرر آرسنال هذا العمل الفذ هذا العام أيضًا؟

مانشستر سيتي أرسنال في كأس الاتحاد، سيحظى مان سيتي بميزة إذا قام بيب جوارديولا وميكيل أرتيتا بإجراء تغييرات ، حيث يتمتع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز بميزة التفوق على المنافسين من حيث عمق الفريق.

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

قد يرغب أرتيتا أيضًا في الانتظار حتى مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز للكشف عن يده التكتيكية الحقيقية ، والتي من شأنها أيضًا أن توفر للسيتي فرصة أفضل للفوز.

يمكن أن ينوب ستيفان أورتيجا في مرمى مانشستر سيتي ، في حين أن فيل فودين مشكوك فيه بسبب إصابة في القدم. يجب أن يكون لدى السيتي فريق كامل لياقته في مكان آخر ، لكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى مدى قوة الفريق الذي قرر بيب جوارديولا الانضمام إليه.

لا يزال آرسنال بدون جابرييل جيسوس ، الذي لن يتمكن من مواجهة فريقه السابق بسبب الإصابة.

وسيغيب أيضا سيدريك سواريس وريس نيلسون ومحمد النني. يمكن أن يبدأ تاكيهيرو توماسي والتوقيع الجديد لياندرو تروسارد إذا قرر ميكيل أرتيتا إجراء تغييرات.

فاز مانشستر سيتي بآخر خمس مباريات ضد أرسنال في جميع المسابقات ، لكنه خسر 2-0 في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2020 – وهي آخر مرة يهزم فيها أرسنال رجال جوارديولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى