بث مباشر ماتش مان سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث  تستأنف مهمة مانشستر سيتي للإطاحة بآرسنال في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء ، حيث يلتقي حامل اللقب مع ليدز يونايتد على ملعب إيلاند رود.

قبل مباراة مانشستر اليوم يتأخر فريق المدرب بيب جوارديولا بفارق خمس نقاط عن متصدر الترتيب في وقت كتابة هذا التقرير ، بينما دخل الفريق الأبيض في استراحة كأس العالم في المركز 15 بمصادفة 15 نقطة.

استنفد نجم ليدز كريسينسيو سامرفيل قوته في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل فترة وجيزة من توقف كرة القدم المحلية عن كأس العالم ، حيث حقق الهولندي الفائزين في اللحظة الأخيرة ضد ليفربول وبورنموث قبل أن يعود فريق جيسي مارش إلى طرق الخسارة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليدز مباشر اليوم

خروج كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على يد ولفرهامبتون واندرارز سبق مباراة مثيرة من سبعة أهداف ليدز ، على الرغم من أنهم خرجوا في النهاية الخاطئة بنتيجة 4-3 ضد توتنهام هوتسبير في 12 نوفمبر / تشرين الثاني ، مما جعلهم يتأرجحون بمركزين فقط فوق منطقة الهبوط. في المركز الخامس عشر.

النتائج التي لا تسير على ما يرام ليدز هذا الأسبوع قد تجعلهم يتراجعون إلى ما دون الخط المنقط قبل العام الجديد ، لكن فريق مارش يمكن أن يشعر بالرضا عن مستواه في فترة الشتاء الودية ، حيث سجل انتصارات 2-1 على إلتشي وريال سوسيداد قبل الذهاب. بعد خسارة موناكو 4-2.

في حين أن التسجيل في سبع من آخر ثماني مسابقات تنافسية وغير تنافسية يمكن النظر إليه من منظور إيجابي ، فإن الفشل في الحفاظ على شباك نظيفة واحدة في 11 مباراة متتالية لا يمكن أن يحدث ، وخمسة فقط من مباريات الدوري الممتاز الـ 17 للمضيفين في Elland Road انتهت هذه السنة التقويمية بالنصر.

ماتش مانشستر سيتي بث مباشر اليوم

لم ينجح ليدز في التفوق على الأبطال الإنجليز على أرضه منذ فوزه على أرسنال في عام 1999 ، وسيكون مارش مدرب فريق ريد بول سالزبورج السابق مدركًا تمامًا للقوى التي لا تقهر التي يتمتع بها مهاجم مانشستر سيتي المولود في يوركشاير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى