بث مباشر مانشستر سيتي الآن.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

قلق مان سيتي الوحيد بسبب الإصابة هو ظهير أيمن ريكو لويس ، المشكوك فيه ليوم الأحد بعد خروجه في الدقائق الأخيرة أمام توتنهام بإصابة طفيفة في الكاحل. يمكن استبدال اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بكايل ووكر في التشكيلة الأولى.

عاد كل من قلب الدفاع جون ستونز وروبن دياس من مشاكل اللياقة البدنية وأوتار الركبة ليلعبوا دورًا ما يوم الخميس وسيكون كلاهما في منافسة للبدء ضد ولفرهامبتون جنبًا إلى جنب مع مانويل أكانجي وإيمريك لابورت وناثان أك – قد يحتفظ الأخير به. يتقدم على جواو كانسيلو في مركز الظهير الأيسر.

كيفين دي بروين ، الذي غاب عن التدريبات يوم الثلاثاء لأسباب شخصية ، من المرجح أن يعود إلى التشكيلة الأساسية بعد مشاهدته كبديل غير مستخدم ضد توتنهام ، في حين أن فيل فودن ، برناردو سيلفا وكالفين فيليبس سوف يضغطون للبدء بعد البداية في المباراة. مقاعد البدلاء آخر مرة.

مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

تألق ألفاريز ومحرز بالهجوم في الشوط الثاني يوم الخميس ويمكن لكلاهما الاحتفاظ بمقعدهما إلى جانب هالاند ، الذي سجل 15 هدفًا من أصل 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الاتحاد حتى الآن هذا الموسم.

أما بالنسبة إلى ولفرهامبتون ، فقد تعافى دييجو كوستا من ضربة قاضية ليظهر على مقاعد البدلاء أمام ليفربول وسيتنافس اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لبدء الهجوم إلى جانب راؤول خيمينيز وماثيوس كونها وهوانج هي تشان .

ومع ذلك ، ظل ساسا كالاجديتش (ACL) ، وبيدرو نيتو (الكاحل) ، وبوبكر تراوري (الفخذ) ، وتشكينيو (الركبة) ، على الهامش بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يعود لوبتيغي إلى فريق مشابه تغلب على وست هام الأسبوع الماضي ، حيث يستعد كل من نيلسون سيميدو وماكس كيلمان وهوجو بوينو للدفاع ، بينما يمكن أيضًا استدعاء لاعب الوسط ماثيوس نونيس والمهاجم دانيال بودينس إلى التشكيلة الأولى.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم مباشر

سيتنافس المجندان الجديدان ماريو ليمينا وبابلو سارابيا ، اللذان انضما إلى ولفرهامبتون في صفقات دائمة في وقت سابق من هذا الأسبوع ، على الظهور لأول مرة في الاتحاد ، بينما غادر جونكالو جيديس النادي للانضمام إلى بنفيكا على سبيل الإعارة لبقية الموسم.

في حين أن العديد من المشجعين كانوا يستمتعون بالكأس ، فإن الهزيمة يمكن أن تكون نعمة مقنعة للذئاب حيث يمكنهم الآن التركيز بشكل كامل على معركتهم لتجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل فريق لوبيتيجي حاليًا المركز السادس عشر ومرتين فقط. النقاط فوق الثلاثة السفلية في منتصف الطريق.

لا يزال الذئاب أقل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 12 هدفًا فقط ، لكن يبدو أنهم تجاوزوا ركلة ركنية تحت قيادة لوبيتيغي حيث حصلوا على سبع نقاط من 12 محتملة متاحة منذ تعيينه في نوفمبر.

على الرغم من أن ولفرهامبتون يتجه نحو مباراة الأحد كمستضعفين ، إلا أنهم يأملون في تحقيق نفس الإنجاز الذي حققوه في أكتوبر 2019 عندما حقق الفوز 2-0 على ملعب الاتحاد – وهو الفوز الوحيد في آخر 10 زيارات له إلى مانشستر سيتي عبر جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى