مقابلة الترجي اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة الترجي وصن داونز بث مباشر.. مباراة الترجي اليوم مباشر bein sport

مباراة الترجي اليوم مباشر bein sport يمكنك مشاهدة مباراة الترجي وصن داونز بث مباشر اليوم الجمعة، الموافق 26 أبريل 2024، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

ستقام المباراة في ستاد “لوفتوس فيرسفيلد” معقل الفريق الجنوب إفريقي. تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والساعة 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وفاز الترجي في مباراة الذهاب أمام صن داونز بهدف نظيف في مباراة أقيمت في ستاد حمادي العقربي.

يسعى الفريق التونسي إلى الحصول على بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك بعد مواجهة صعبة في ملعب الفريق الجنوب إفريقي.

مباراة الترجي اليوم مباشر bein sport

يتوقع أن يكون الفائز من هذه المواجهة سيواجه الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي في النهائي. ستُبث مباراة الترجي وصن داونز مباشرة على قناة “تريندات مصر”، ومن المقرر أن تُقام على أرضية ستاد “لوفتوس فيرسفيلد”، معقل الفريق الجنوب إفريقي.

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

الترجي الرياضي التونسي وصن داونز مواجهة حاسمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الترجي الرياضي التونسي مع صن داونز الجنوب أفريقي مساء اليوم، الجمعة 26 أبريل 2024، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. تقام المباراة في ملعب لوف توس فيلد ببريتوريا، جنوب أفريقيا، الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

يسعى الترجي، حامل اللقب، إلى حسم التأهل إلى نهائي البطولة للمرة الرابعة على التوالي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب رادس. بينما يُطمح صن داونز لكسر هيمنة الترجي على البطولة في السنوات الأخيرة، وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

تاريخ مواجهات الترجي وصن داونز:

  • التقى الفريقان في 7 مباريات سابقة في دوري أبطال أفريقيا، حقق خلالها الترجي 3 انتصارات مقابل 3 تعادلات وفوز وحيد لصن داونز.
  • حقق الترجي نتائج إيجابية في ملعب صن داونز، حيث فاز بنتيجة 2-1 في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال عام 2021، وتعادل دون أهداف في مرحلة المجموعات عام 2001.

عوامل قد تؤثر على نتيجة المباراة:

  • عامل الأرض: يلعب صن داونز بملعبه وأمام جمهوره، مما قد يمنحه بعض الأفضلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى