مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم يلا شوت

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم

مباراة مان سيتي اليوم.. مباراة مهمة جديدة يخوضها فريق المدرب المخضرب بيب جوارديولا حيث يقدم موقع تريندات مصر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم يلا شوت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم بث مباشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت الموافق 5 نوفمبر 2022 في تمام الساعة الخامسة مساءً حيث يعتقد بيب جوارديولا أن مان سيتي هو واحد من سبعة أندية ستخوض المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر اليوم يتفوق فريق آرسنال بفارق نقطتين في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي ويقول جوارديولا إن هذا يجعله مرشحًا كما هو مباراة مانشستر سيتي مباشر تويتر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم

بيب جوارديولا لا يستبعد التحديات من توتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول، ويتأخر فريق يورجن كلوب بفارق 15 نقطة عن آرسنال مباشر، لكن جوارديولا يقول إن التجربة الأخيرة تظهر أن ليفربول أكثر من قادر على تجميع سلسلة من النتائج لخوض تحدي على اللقب.

وقبل مباراة مانشستر سيتي وفولهام مباشر اليوم السبت وكان تمكن نفس المدير ونفس الفريق من تحقيق 17 انتصارًا على التوالي، و 18 انتصارًا على التوالي عدة مرات، وفي هذه السنوات القليلة الماضية ، فعلوا ذلك مرات عديدة ، فلماذا لم يتمكنوا من فعل ذلك مرة أخرى؟

ويوجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بترتيب جدول البريميرليج ولديه في رصيده 29 نقطة، فيما يأتي في المركز الأول فريق أرسنال صاحب الـ 31 نقطة.

مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت

وقال جوارديولا إنه لا أحد يعرف ماذا سيحدث بعد كأس العالم، في نافذة الانتقالات وكيف سيعود اللاعبون.. المرشح الأول الآن هو أرسنال. لماذا؟ هم في صدارة الدوري. الفارق عن البقية قريب.”

نيوكاسل هو اسم جديد على قائمة المنافسين لكنه خسر مرة واحدة فقط هذا الموسم ويقول جوارديولا إنهم قادرون على الحفاظ على مستواهم طوال الحملة.

وأضاف: “لديهم قوة بدنية مذهلة ، والإيقاع الذي يلعبونه ويلعبون مباراة واحدة في الأسبوع.. إنهم لا يلعبون في أوروبا وعندما يحدث هذا يكون ذلك ميزة كبيرة لتقرير اللحظات من حيث الطاقة. لديهم طاقة لا تصدق – تخيل أن يكون لديك أسبوع طويل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى