بث مباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفورست اليوم بث مباشر يلا شوت

سيكون مانشستر سيتي مرة أخرى بدون المدافع جون ستونز عندما يسافر إلى أرض المدينة لمواجهة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

غاب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عن آخر ثلاث مباريات للمواطنين منذ تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على أرسنال في نهاية يناير ، ومن غير المتوقع أن يعود حتى الشهر المقبل.

دخل إيرلينج براوت هالاند يوم الأربعاء في المواجهة على اللقب مع أرسنال بسبب شك في الإصابة بعد أن خرج في الشوط الأول بضربة كبيرة في المباراة السابقة ضد أستون فيلا ، لكن صاحب القميص رقم 9 في السيتي بدأ وسجل في الفوز 3-1 على الإمارات . ملعب لمساعدتهم على الصعود فوق Gunners إلى قمة الطاولة .

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفورست اليوم بث مباشر يلا شوت

النرويجي ، الذي سجل ثلاثية في الفوز 6-0 على أرضه على فورست في وقت سابق من هذا الموسم ، من المتوقع أن يحتفظ بمكانه في المقدمة ، بينما يستعد رياض محرز وجاك غريليش لمواصلة تقديم الدعم في الهجوم ، على الرغم من أن كلا من فيل فودين . وسيدفع جوليان ألفاريز من أجل الحصول على رصيف في البداية بينما يفكر جوارديولا في التناوب خلال جدول المباريات المحموم .

تم اختيار كايل ووكر وروبن دياس وناثان آكي لبدء الدفاع في المرة الأخيرة ، بينماعمل برناردو سيلفا كظهير أيسر مؤقت عندما فقدت السيتي ، ويمكن استخدام تكتيك مماثل ضد فورست يوم السبت.

ومع ذلك ، قد يتعرض الثلاثة السابقون لخطر خسارة أماكنهم في التشكيلة الأولى ، حيث يأمل كل من ريكو لويس ومانويل أكانجي وإيمريك لابورت في العودة بعد مشاهدة بدائل ضد آرسنال.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي و نوتنغهام فورست اليوم مباشرة

عندما يكون في الاستحواذ ، يمكن لبرناردو أن يلعب دورًا عميقًا في خط الوسط جنبًا إلى جنب مع رودري ، في حين أن كيفن دي بروين – الذي سجل وتمريرة حاسمة لهالاند ضد آرسنال – ومن المرجح أن يعمل إيلكاي جوندوجان في الأمام قليلاً.

خرج كالفين فيليبس من مقاعد البدلاء في المراحل الأخيرة في الإمارات ، وبينما من الممكن أن يبدأ لاعب وسط وسط الملعب يوم السبت ، من المتوقع أن يبدأ يوركشايرمان مرة أخرى كبديل.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي: إيدرسون. لويس ، دياس ، لابورت ؛ رودري ، برناردو ؛ محرز ، دي بروين ، جوندوجان ، غريليش ؛ هالاند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى