بث مباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم بث مباشر يلا شوت

من المرجح أن يشارك نادي مانشستر سيتي في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم مع بيرنلي .

من المرجح أن يأخذ فريق بيب جوارديولا المواجهة ضد متصدر البطولة والقائد السابق فينسينت كومباني على محمل الجد ، على الرغم من أنه من المتوقع حدوث تغييرات.

بعد توقيع عقده الجديد ، يمكن أن يأتي جوليان ألفاريز لمنح إيرلينج هالاند قسطًا من الراحة ، بينما يتنافس كالفين فيليبس وفيل فودين على البدء.

ريكو لويس هو خيار في مركز الظهير الأيمن ، ومن المحتمل أن ينسحب كايل ووكر. قد يظهر سيرجيو جوميز أيضًا على الجهة المقابلة ، على الرغم من توقع وجود خط وسط قوي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم يلا شوت

يكاد يكون من المؤكد أن ستيفان أورتيجا سيستأنف دوره كحارس مرمى الفريق في هذه المسابقة.

في مكان آخر ، لا يُعتقد أن هناك الكثير من المخاوف الجديدة بشأن الإصابات التي يواجهها السيتي قبل فترة التوقف الدولية، حيث يستضيف مانشستر سيتي بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم.

يبدو فريق بيب جوارديولا كمرشحين للمنافسة ككل ، لكنهم يواجهون تحديًا مثيرًا للاهتمام ضد قائدهم السابق فينسينت كومباني وفريقه.

مباراة مان سيتي اليوم كلاريت متجهًا للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مرة يسأل فيها بعد إعادة بناء سريعة يكاد يكون من الصعب التعرف على بيرنلي للفريق الذي نزل ويقترب من هذا الاجتماع وهو مليء بالثقة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم

ومع ذلك ، أكد جوارديولا أنه سيتم تسمية فريق قوي ، مع عدم وجود مخاوف جديدة من الإصابة قبل فترة التوقف الدولية.

ومع ذلك ، يبدو أن المدينة تمر عبر التروس. على الرغم من أنها لم تكن مذهلة كما كانت في السنوات الأخيرة ، إلا أنهم وضعوا سبعة أهداف على في الأسبوع حيث ركزوا على نهاية العمل للموسم.

بالنسبة لبيرنلي ، فإن تايلور هاروود-بيليس غير قادر على اللعب ضد النادي الأم ، بينما لم يتعافى مانويل بنسون وجاي رودريغيز بعد من الضربات.

فاز السيتي في 24 من آخر 26 مباراة خاضها في الاتحاد ، بما في ذلك آخر ست مباريات ، بينما لم يخسر متصدر البطولة في آخر 18 مباراة ، وفاز 14 مرة. التي رفعت هذه المنافسة مرتين لمانشستر سيتي. سيكون يومًا خاصًا لفينسنت كومباني.

تتراجع الفرق قريباً في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى