بث مباشر مانشستر سيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم حيث يثير كل من مدافعي مانشستر سيتي كايل ووكر وجون ستونز شكوك كبيرة في مواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الممتاز يوم السبت .

تم سحب ووكر في الدقائق العشر الأخيرة من التعادل في أستون فيلا نهاية الأسبوع الماضي بسبب إصابة عضلية ، بينما من المفهوم أن ستونز واجه مشكلة مماثلة في التدريب قبل فوز دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع ضد إشبيلية ، وهي مباراة غاب عنها كلا اللاعبين في وقت لاحق.

مع وجود إيمريك لابورت على الهامش أيضًا – حيث يواصل التعافي من جراحة في الركبة – فإن التوقيع الصيفي مانويل أكانجي في طريقه لبدء أول بداية له في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهوره لأول مرة ضد إشبيلية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم بث مباشر

انضم روبن دياس وجواو كانسيلو وسيرجيو جوميز إلى السويسريين في مركز الدفاع يوم الثلاثاء ، ومن المتوقع أن يحتفظوا جميعًا بمواقعهم فيالتشكيلة الأساسية ، على الرغم من أن ناثان آكي هو أيضًا خيار للعب في الدفاع.

في خط الوسط ، سوف يفكر بيب جوارديولا فيما إذا كان سيختار برناردو سيلفا في منتصف الملعب إلى جانب كيفن دي بروين ورودري أو استخدام صانع الألعاب في المقدمة الثلاثة ، حيث شارك في كل من آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي.

يمكن أن يبدأ إيلكاي جوندوجان في خط الوسط إذا تم اختيار برناردو على الجانب الأيمن من ثلاثة أمامية.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر

مباراة مانشستر سيتي اليوم التي من المتوقع أن تشمل فيل فودين وإيرلينج براوت هالاند ، اللذين كانا في قائمة الهدافين في منتصف الأسبوع – وقد سجل الأخير 12 هدفًا. مرات في ثماني مباريات فقط في جميع المسابقات.

من المتوقع أن يتم اختيار لاعبين أمثال جاك غريليش ورياض محرز وكالفين فيليبس وجوليان ألفاريز وكول بالمر ضمن مقاعد البدلاء.

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي: إيدرسون. كانسيلو ، أكانجي ، دياس ، جوميز ؛ دي بروين ، رودري ، جوندوجان ؛ برناردو ، هالاند ، فودن

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر هي 1-2. 9 مباريات انتهت بهذه النتيجة.

خلال المواجهات الـ 56 الماضية ، فاز مانشستر سيتي 20 مرة ، وكان هناك 8 تعادلات بينما فاز توتنهام هوتسبير بـ 28 مرة. فارق الأهداف 83-80 لصالح مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى