بث مباشر مانشستر يونايتد الآن.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام بث مباشر الآن مجانا دون تقطيع

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست مشاهدة مباراة الدوري الإنجليزي، يخرج فريق مانشستر يونايتد من المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف نوتنجهام فورست اليوم.

تعادل توتنهام مع برينتفورد يعني أن الفوز سيبقي فريق إريك تن هاج على بعد نقطة واحدة من المركز الأخير في دوري أبطال أوروبا.

وقبل مباراة مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي في طريقهم ، هناك فريق Nottingham Forest الذي فشل في الفوز على الطريق طوال الموسم ، وسجل مرة واحدة فقط.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشر

ومع ذلك ، فقد خسروا مباراة واحدة فقط في سبع مباريات في جميع المسابقات ووضعوا أربعة أهداف في مرمى بلاكبيرن في كأس كاراباو لاستئناف موسمهم ، حيث خرج يونايتد بثقة من بيرنلي.

لدى نادي أنشيستر يونايتد مخاوف دفاعية قبل مباراته على أرضه ضد نوتنغهام فورست الليلة.

يغيب ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران بعد كأس العالم ، وغاب هاري ماجواير عن الفوز بكأس كاراباو الأسبوع الماضي على بيرنلي بسبب المرض.

تم استخدام كاسيميرو كقوة مؤقتة في قلب الدفاع ضد بيرنلي وقد يتم استدعاء البرازيلي مرة أخرى ليكون شريكًا فيكتور ليندلوف في قلب دفاع يونايتد ، على الرغم من أن يونايتد يأمل أن يكون ماجواير جاهزًا للعودة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام اليوم بث مباشر

كما غاب ديوغو دالوت عن مباراة بيرنلي بسبب الإصابة ، لذا من الممكن أن يحصل آرون وان بيساكا على بداية أخرى في الظهير الأيمن.

بدون كريستيانو رونالدو بعد خروجه من أولد ترافورد قبل كأس العالم ، يمكن أن يتصدر أنتوني مارسيال الخط الليلة.

كريستيان إريكسن وأنطوني وماركوس راشفورد كلهم ​​على أهبة الاستعداد للانطلاق. قال تين هاج إنه لا يعتقد أن جادون سانشو سيكون متاحًا ، مع ذلك.

توقع مانشستر يونايتد: دي خيا. وان بيساكا وليندلوف وماغواير وشو ؛ كاسيميرو ، إريكسن ؛ أنتوني ، فرنانديز ، راشفورد ؛ مارتيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى