بث مباشر مان سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون بث مباشر

مع اقتراب ست سنوات من رفع مان يونايتد الكأس ، يتطلع رجال إيريك تن هاغ لتحقيق المجد في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام لإنهاء هذا الجفاف ، حيث يبدأون مشوارهم على أرضهم أمام إيفرتون يوم الجمعة.

يأتي الشياطين الحمر إلى مباراة الكأس وسط ثقة متزايدة حول أولد ترافورد مع المضيفين في سلسلة من ستة انتصارات متتالية في جميع المسابقات.

نظرًا لاستعداده لإنهاء أهم أربعة مراكز في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيكون تين هاغ حريصًا على الاستمرار في هذا المستوى في مسابقة فاز بها فريقه في 12 مناسبة سابقة ، وهو رقم قياسي لم يتفوق عليه سوى أرسنال الذي يبلغ 14 عامًا.

مشاهدة بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

يتناقض المزاج المزدهر مع يونايتد بشكل حاد مع Toffees ، الذين يجدون أنفسهم تحت تهديد الهبوط مع وجود علامات استفهام خطيرة تحيط الآن بمستقبل فرانك لامبارد كمدير في جوديسون بارك.

وزاد الضغط على لامبارد بعد هزيمته الخاسرة 1-4 على أرضه أمام برايتون مساء الثلاثاء ، وهي النتيجة التي تركت فريقه في المركز 16 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة.

يتمتع إيفرتون بالكثير من نسب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بالبطولة خمس مرات ، ومن المرجح أن يكون ممتنًا لإلهاءه عن الأمور القاتمة في الدوري.

ومع ذلك ، مع مواجهة المواجهات الحاسمة ضد زملائه المتعثرين ساوثهامبتون ووست هام ، قد يختار لامبارد إعطاء الأولوية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز القادمة على مباراة الكأس.

مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بث مباشر

حقق مانشستر يونايتد انتصارات من ست مباريات في جميع المسابقات حيث يستضيف إيفرتون في لقاء الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد يوم الجمعة.

في المركز الرابع على جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه 3-0 على بورنموث ، أحرز فريق المدرب إريك تن هاج أيضًا تقدمًا مؤخرًا في كأس كاراباو حيث يواجه تشارلتون أتليتيك في ربع النهائي بعد هذه المباراة.

وكانت آخر رحلة لإيفرتون إلى مانشستر تعادل 1-1 أمام مانشستر سيتي ، لكن آخر مرة خسر فيها فريقه 4-1 على أرضه أمام برايتون آند هوف ألبيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى