بث مباشر مان سيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم يمكن أن يكون لدى بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، تشكيلة كاملة اللياقة للاختيار من بينها.

قد يعود لاعب الوسط كيفين دي بروين ، الذي كان بديلاً غير مستخدم لفوز توتنهام يوم الخميس ، إلى التشكيلة الأساسية، الجناح الإسباني بابلو سارابيا جاهز للمشاركة لأول مرة مع ولفرهامبتون بعد انتقاله من باريس سان جيرمان.

عاد لاعب الوسط ماريو ليمينا إلى المنافسة بعد أن كان غير مؤهل لخسارة منتصف الأسبوع في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول، ويبقى بيدرو نيتو وتشكينيو وساسا كالاجديتش وبوبكر تراوري على مقاعد البدلاء.

خسر مانشستر سيتي مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون في 2019-20 لكنه فاز في المواجهات الخمسة اللاحقة ، وسجل 16 هدفًا واستقبل ثلاثة أهداف فقط.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر

حصل الذئاب على أربع نقاط فقط من ثماني زيارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي، ولم يخسر مانشستر سيتي في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد فرق في النصف السفلي من الجدول هذا الموسم ، حيث فاز بثماني مباريات وتعادل مرتين.

فاز بيب جوارديولا باثنين من لقاءاته الإدارية الثلاثة مع جولين لوبيتيجي في جميع المسابقات ، بما في ذلك فوز سيتي 4-صفر خارج أرضه على إشبيلية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

سجل إيرلينج هالاند 22 هدفًا في أول 18 مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز – أكثر بأربعة أهداف مقارنة بأي لاعب آخر في نفس المرحلة.

الهدف الثالث والعشرون للموسم بالنسبة لهالاند سيعادل المجموع النهائي للفائز بالحذاء الذهبي في كل من الحملات الثلاث الماضية في الدوري الممتاز.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر يلا شوت

شارك Kevin de Bruyne بشكل مباشر في تسعة أهداف في آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون ، حيث سجل خمسة وصنع أربعة. اللاعبون الوحيدون الذين سجلوا أكثر من ولفرهامبتون في القسم هم روبي كين وكريس وود ، بستة أهداف لكل منهما.

ولفرهامبتون حيث ستكون الهزيمة خسارة الذئاب رقم 1000 في دوري الدرجة الأولى، ولقد فازوا بأربع مباريات فقط من 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد حامل اللقب (D1 ، L12) ، وخسروا آخر خمس مباريات.

حقق الذئاب انتصارين في مبارياتهم الأربع في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة جولين لوبيتيغي (D1 ، L1) ، ما يعادل انتصارين في 22 مباراة سابقة في الدوري الممتاز.

هم أقل الهدافين في الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 12 هدفًا من 19 مباراة – أقل بـ 10 أهداف من تسجيل إيرلينج هالاند لمانشستر سيتي.

هبط أدنى الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز في مرحلة المنتصف في كل من المواسم السبعة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى