بث مباشر مان سيتي وتشيلسي.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم الأسطورة

يتطلع مانشستر سيتي إلى تضييق الفجوة أمام أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الليلة ، حيث يسافر حامل اللقب إلى ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي .

أهدر مان سيتي النقاط في آخر مرة في سعيه للتغلب على أرسنال ، وتعادل 1-1 مع إيفرتون المتعثر ، لكن أرسنال تراجع بعد ذلك مع التعادل – أمام نيوكاسل صاحب المركز الثالث يوم الثلاثاء (3 يناير).

وهذا يعني أن الفجوة بين أفضل فريقين في الدوري هي ثماني نقاط ، على الرغم من أن مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا لديه مباراة مؤجلة حيث يواجه تشيلسي في منتصف الجدول.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم يلا شوت

كان البلوز الذي لعبه جراهام بوتر غير ملهم ، والذي استمر في التعادل 1-1 مع نوتنغهام فورست المهدد بالهبوط في آخر مباراة لهما. هل مدرب تشيلسي في وقت ضائع ، أم يمكنه تغيير الأمور في هذه المواجهة مع سيتي ، قبل أربعة أيام من لقاء الفريقين مرة أخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي؟

يلتقي تشيلسي ومان سيتي في مواجهة رائعة على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس 5 يناير . يحتاج كلا الناديين إلى الرافعة التي سيوفرها الفوز في مباراة الوزن الثقيل هذه في العاصمة.

يحتاج مان سيتي للفوز لإعادة إشعال دفاعه المتعثر على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يتجه جنوباً لمواجهة تشيلسي في ستامفورد بريدج يوم الخميس.

بث مباشر مباراة مانشستر وتشيلسي اليوم يلا شوت

يبدو أنه لا يزال هناك يومًا ممطرًا ، لكن الضغط بدأ بالفعل في البناء على مدرب تشيلسي الجديد غراهام بوتر ، وظهرت شكوك جديدة حول فطنته في يوم رأس السنة بعد عرض البلوز السيئ في نوتنغهام فورست.

فاز تشيلسي الآن مرة واحدة فقط في آخر سبع محاولات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وظل أداؤه ثابتًا بما يكفي للإشارة إلى أنه سيواجه مان سيتي يوم الخميس.

مشى فريق السيتيزينس وهم نائمون خلال تعادلهم 1-1 مع إيفرتون آخر مرة ، لكن مع بدء آرسنال في الاختفاء في الأفق في قمة الجدول ، نتوقع أن يلعب حامل اللقب بتركيز متجدد في لندن.

أحدث إصابة لريس جيمس شهدت انضمامه إلى الغائبين على المدى الطويل نجولو كانتي وأرماندو بروجا على الهامش ، لكن لاعب الوسط روبن لوفتوس-تشيك عاد للتدريبات مع تشيلسي. ومع ذلك ، قد تأتي المباراة في وقت مبكر جدًا لاستعادة الظهير الأيسر بن تشيلويل.

في غضون ذلك ، من المقرر أن يغيب مان سيتي عن قلب الدفاع إيمريك لابورت وروبن دياس ، وكلاهما يعاني من إصابات طفيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى