بث مباشر مان يونايتد وآرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

بعد نجاحنا في الديربي في شمال لندن في نهاية الأسبوع الماضي ، استمرت المباريات الكبيرة في الظهور عندما زار مانشستر يونايتد المتألق N5 بهدف سد الفجوة بيننا ودفعهم لاحقًا إلى المنافسة على اللقب.

يتجه فريق إريك تن هاج إلى هذه المباراة بعد أن فاز في تسع مباريات في جميع المسابقات قبل أن يتعادل 1-1 مع كريستال بالاس يوم الأربعاء ، والنتيجة نقلتهم إلى المركز الثالث في الجدول ، بفارق ثماني نقاط عن الفريق.

ومع ذلك ، فإن ملعب الإمارات ليس ملعبًا استمتعوا باللعب فيه في السنوات الأخيرة ، فقد خسروا خمسة من المواجهات السبعة الأخيرة على أرضنا – وهو رقم نتمنى تمديده مع سعينا للحصول على شباك نظيفة للمرة الرابعة على التوالي في بداية العام. للمرة الرابعة فقط في تاريخنا.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم مباشر

بعد بداية كارثية للموسم وشهدت هزائم محرجة أمام برايتون وبرينتفورد ، قام تين هاج بتغيير الأمور بهدوء بالفوز في 12 من آخر 17 مواجهة في الدوري ليصعد إلى المراكز الأربعة الأولى ويبقى في جميع مسابقات الكأس الثلاث.

منذ نهاية كأس العالم ، تغلبوا على نوتنغهام فورست ، وولفز ، وبورنموث ، قبل أن يخرجوا إيفرتون من كأس الاتحاد الإنجليزي. تبع ذلك فوز مثير للجدل على مانشستر سيتي في يوم الديربي ، تكفيرا لهزيمة 6-3 مرة أخرى في أكتوبر ، قبل أن يحرموا من الفوز بستة مباريات متتالية في الدوري بفضل ركلة حرة من مايكل أوليس في الوقت المحتسب بدل الضائع في منتصف الأسبوع. هدف.

هذا التحول في الحظوظ كان مدفوعاً بأهداف ماركوس راشفورد ، الذي سجل ثمانية أهداف في آخر ثماني مباريات.

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

كتب مايكل كوكس في برنامج المباراة الرسمي : استخدم تين هاج دفاعًا مكونًا من أربعة لاعبين هذا الموسم ، في شكل 4-3-3 أو 4-2-3-1. في خط الوسط ، كان كاسيميرو هو المجند الأكثر لفتًا للنظر في الصيف ، وفي بعض الأحيان تم استخدامه جنبًا إلى جنب مع اثنين من صانعي الألعاب ، ولكن ضدنا ، قد ينوب فريد في غيابه.

يمكن أن يرى ذلك إما برونو فرنانديز أو كريستيان إريكسن يتقدمان على نطاق واسع ويطلبان الانجراف إلى الداخل. يقدم أنتوني ، وهو جناح أكثر طبيعية ، مجموعة واسعة من الحيل ، بينما أصبح أليخاندرو جارناتشو البالغ من العمر 18 عامًا خيارًا متزايدًا منذ البداية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى