بث مباشر مباراة آرسنال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت كان بيب جوارديولا حريصًا على التقليل من أي مخاوف بشأن ما إذا كان هالاند سيكون لائقًا للعب يوم الأربعاء.

ولكن مثل كل التكتيكيين الجيدين وأساتذة الفنون المظلمة للعلاقات الإعلامية ، ليس هناك شك في أنه سيخوض حربًا في سيناريو حيث هو بدون النرويجي.

يبدو أن الأرجنتيني ألفاريز الفائز بكأس العالم هو الخيار الأكثر وضوحًا ليحل محل هالاند – لدرجة أنه خرج من مقاعد البدلاء أمام أستون فيلا لملء الدور التاسع.

وبينما كان هذا هو الموسم الأول للتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتقاله من ريفر بليت ، لم يساعد في أنه وجد نفسه يلعب مجموعة متنوعة من مراكز خط الوسط الهجومية حيث يتطلع جوارديولا إلى جعل جميع قطع أحجيته مناسبة.

بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

على الرغم من أننا نشك في أن أي شخص يضطره لإيجاد حل لضم أمثال هالاند وألفاريز وكيفين دي بروين وفيل فودن إلى نفس التشكيلة.

شيء واحد كلف به ألفاريز هو إحداث تأثير أكبر في الثلث الأخير من الملعب. حتى الآن في مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لم تدخل منطقة الجزاء سوى 14٪ من لمسات اللعب المفتوح. عندما تقارن هذا بـ 31٪ في هالاند ، فلا شك أن ألفاريز سيستمتع بفرصة إثبات أنه أكثر من مجرد بديل لهالاند.

فوز آرسنال يقود طريق مانشستر سيتي، انتصر هنا وسيصعد فريق بيب جوارديولا إلى صدارة جدول الدوري ، وإن كان ذلك بفارق الأهداف ولعب مباراة أكثر.

لقد قدمنا ​​لك بالفعل الكثير من الأسباب التي تجعل هذا هو الحال ، ولكن الكمبيوتر العملاق كان يومض بعيدًا في الزاوية للإشارة إلى كتلة أخرى من المعلومات.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

آخر 22 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خاضها مانشستر سيتي اليوم الأربعاء، لقد فازوا بها – إنها أطول سلسلة انتصارات في يوم محدد من الأسبوع في تاريخ المسابقة. ربما لهذا السبب حقًا يمنح سيتي فرصة تقارب 50٪ للفوز باستاد الإمارات.

ومع بدء اللعبة في اليوم التالي لعيد الحب (تذكير جيد أنه لا يزال هناك متسع من الوقت للذهاب إلى المرآب والاستيلاء على هذه البطاقة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل) ، لا تتفاجأ إذا لم يكن هناك حب ضائع بين الجانبين أيضاً.

أرسنال كان قد طرد لاعبًا في كل من لقائي الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي الموسم الماضي (جرانيت شاكا وغابرييل) ويمكن أن يضاهي الرقم القياسي لثلاث مباريات متتالية كما فعلوا ضد نيوكاسل بين عامي 2010 و 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى