بث مباشر مباراة آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وبورنموث اليوم يلا شوت جول العرب

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم بعد مشاهدة آخر أربع مباريات لبورنموث ، لا يتوهم ميكيل أرتيتا أن مباراة الغد ضد الكرز ستكون اختبارًا صعبًا.

في حين أنهم قد يحتلون المركز التاسع عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وقد استقبلوا أهدافًا أكثر من أي فريق في القسم هذا الموسم ، فقد عززت مجموعة من المجندين في يناير فريق غاري أونيل وأدت إلى تحسين الأداء.

وقد جعلهم هذا يحققون فوزهم الأول خارج أرضهم في الموسم ضد ولفرهامبتون قبل أسبوعين ، بعد أن تعادلوا مع نيوكاسل يونايتد في استاد فيتاليتي في المباراة من قبل. هذه النتائج ، بالإضافة إلى العروض الرائعة في برايتون ومانشستر سيتي ، لفتت انتباه ميكيل ، وهو يتوقع تحديًا من نظيره في استاد الإمارات.

مشاهدة مباراة آرسنال وبورنموث اليوم بث مباشر

قال: “أنا معجب حقًا بما يفعلونه”. “إنهم عدوانيون حقًا ، لم يستقبلوا شباك الكثير في تلك المباريات [الأربع السابقة] وكان بإمكانهم تحقيق نتائج مختلفة في اثنتين منها. ضد مان سيتي ، أظهر [السيتي] بعض الجودة عندما فتح الباب ، عند الانتهاء من الإجراءات لجعل النتيجة كبيرة حقًا ، لكنها كانت مباراة تنافسية حقًا مرة أخرى.

“لقد عرفت [أونيل] لسنوات عديدة لأننا كنا في الدوري معًا ، وقد تأثرت حقًا بما فعله طوال مسيرته والطريقة التي يتعامل بها مع كل مباراة ، والطريقة التي يضع بها الفريق وماذا يفعله الفريق الآن.

“أنا أعرفه شخصيًا أيضًا ، لذلك أعتقد أنه يقوم بعمل رائع. إنه لأمر رائع أن نرى مدراء في ذلك العمر يشغلون تلك الأدوار ويقومون بعمل جيد “.

بث مباشر مباراة آرسنال وبورنموث اليوم

ستنطلق المباراة بعد أن يلعب مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد في وقت الغداء ، مما يعني أننا قد نرى تقدمنا ​​المكون من خمس نقاط بحلول الوقت الذي نقضيه في الملعب.

ومع ذلك ، يشعر أرتيتا أن ذلك لن يؤثر على استعدادنا لمباراة بورنموث وأن احتمالية تحقيق الفوز الرابع على التوالي سيكون كل التشجيع الذي يحتاجه فريقه للخروج ومحاولة تقديم أداء لمشجعينا.

وعندما سئل عما إذا كان سيشاهد مباراة السيتي مسبقًا ، أضاف: “نحن نتطلع إلى المباريات بالتأكيد عندما تكون مباشرة. يمكن أن يصبح حافزًا ، لكنني لا أعتقد أن هناك حاجة لأي دافع إضافي.

“نحن نعلم مدى صعوبة التحدي ، ونتطلع إليه حقًا ونخوض مباراة تلو الأخرى.”

كان هدف بوكايو لوضعنا في المقدمة ضد إيفرتون مجرد إنهاء لا يصدق. لقد فاجأني عندما رأيته يدخل ، لكن هذه هي الجودة التي يمتلكها وما يمكنه إنتاجه – حتى بقدمه اليمنى.

أتذكر أنه سجل هدفاً مشابهاً هذا الموسم ضد ليدز ، لذا فهي ميزة أخرى لديه. إنه ينتج الكثير للفريق في الوقت الحالي – أهداف ويساعد – إنه دائمًا خطير لذا كانت لحظة رائعة أخرى منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى