بث مباشر مباراة آرسنال.. مشاهدة مباراة ارسنال وليدز يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

يستضيف آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز فريق ليدز يظهر علامات القتال في خردة الهبوط بعد ظهر يوم السبت.

يتمتع آرسنال بفارق ثماني نقاط عن مانشستر سيتي بعد أن لعب مباراة أكثر ، على الرغم من أن هذا التقدم قد يتقلص بحلول الوقت الذي يلعب فيه مع يونايتد مع سيتي الذي يستضيف ليفربول في وقت مبكر من يوم السبت.

سبع نقاط من أربع مباريات رفعت ليدز إلى المركز الرابع عشر ، لكنها لا تزال مرشحًا للهبوط برصيد 26 نقطة فقط حتى الآن.

تتراكم الإصابات بشكل مثير للقلق قليلاً بالنسبة لآرسنال الذي يتجه إلى الجولة الثانية. ويليام صليبا غائب مرة أخرى هنا ، تاركًا روب هولدينج لينوب عنه.

لن يظهر كل من إيدي نكيتيا وتاكيهيرو تومياسو ومحمد النني ، في حين أن فحوصات اللياقة البدنية مطلوبة على توماس بارتي وكيران تيرني.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم لايف

غاب كل من آدم فورشو وستيوارت دالاس ، لاعبو ليدز ، بسبب الإصابات ، كما هو الحال مع لاعب وسط فريق USMNT تايلر آدامز .

عاد ويلفريد جونونتو من الخدمة في إيطاليا بسبب الشك في الإصابة ، في حين أن ماكسيميليان ووبر قد لا يتعرض للمخاطرة في مواجهة نوتنغهام فورست وكريستال بالاس في الأفق.

دخل الهداف رودريجو كبديل أمام كل من برايتون وولفز قبل نهاية الشوط الأول ويمكنه الحصول على موافقة من البداية في المقدمة.

ربما يكون زخم أرسنال قد تأثر بسبب التوقف الدولي ولم تساعد بعض الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق الجيدين ، لكن لا يزال لديهم تشكيلة قوية في البداية ويجب أن يتمتع ليدز بالكثير من الحيوية والعضة.

مشاهدة مباراة آرسنال وليدز يونايتد اليوم بث مباشر

أظهر البلانكوس علامات على الحياة في خردة الهبوط وجلسوا خارج المراكز الثلاثة الأخيرة، لكن الهزيمة هنا ستقربهم من منطقة الهبوط ، خاصة إذا حصل من هم دونهم على نقاط.

وتعرضت جراسيا لضربة قوية خلال فترة التوقف الدولي مع أنباء إصابة جونونتو وماكس ووبر بإصابات في الكاحل والفخذ على التوالي في مباريات لبلديهما وأنهما سيغيبان.

خضع تايلر آدامز أيضًا لعملية جراحية بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، ويمكن أن يظل خارجًا لبقية الموسم ، في حين أن ستيوارت دالاس وآدم فورشو هم ضحايا على المدى الطويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى