بث مباشر مباراة إسبانيا والنرويج اليوم.. مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يترقب عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة إسبانيا اليوم حيث سجل المهاجم المخضرم سيلتا فيجو إياجو أسباس ركلة الجزاء الأخيرة لإسبانيا في ركلات الترجيح مع روسيا ، لكن تصدى لها. عاد الآن إلى إسبانيا للمرة الأولى منذ عام 2019.

دي لا فوينتي ، غير المعروف نسبيًا في إسبانيا بعد أن أمضى سنوات في تدريب فرق الشباب في البلاد ، وضع فريقًا يركز على الهدف المباشر ليورو 2024 في ألمانيا بدلاً من البدء إعادة بناء كاملة مع اللاعبين الأصغر سنًا.

أسباس يبلغ من العمر 35 عامًا ، والمهاجمون الثلاثة الآخرون في الفريق يبلغون من العمر 30 عامًا على الأقل ، مما يجعل من الصعب تخيل أنهم سيظلون في قمة مستواهم مع حلول كأس العالم المقبلة.

لكن دي لا فوينتي يريد التأكد من أن فريقه لديه الهدافين ، وليس فقط مصممي التمرير وصناعة الألعاب الذين يفضلهم لويس إنريكي في كل مركز تقريبًا.

مشاهدة مباراة إسبانيا والنرويج اليوم بث مباشر يلا شوت

وسجل أسباس ومهاجم إسبانيول جوزيلو ماتو ومهاجم ريال بيتيس بورخا إغليسياس 12 هدفًا لكل منهم في الدوري الإسباني هذا الموسم ، مما يجعلهم الإسبان الأكثر تسجيلًا في المسابقة. كما عاد الفارو موراتا ، المهاجم الوحيد الصافي لويس إنريكي إلى قطر. سجل 10 أهداف لأتلتيكو مدريد.

قال أسباس ، الذي أغفله لويس إنريكي لأنه لا يتناسب مع أسلوب لعبه ، إن دي لا فوينتي يسعى إلى تشكيل مجموعة يمكنها إيجاد طرق مختلفة لمهاجمة المنافسين الذين لا يمانعون في الجلوس والدفاع. وقال أسباس يوم الخميس “بالنسبة لي ، مع لويس إنريكي ، كانت لدينا طريقة محددة للغاية للعب ، ومن وجهة نظري ، لم يكن لدينا خطة” ب “أو متغيرات أخرى”.

“الآن استدعى مدربنا أفضل ثلاثة هدافين إسبان. إذا لم نتمكن من تحقيق الأهداف ، فلن يكون ذلك خطأه. مع جوسيلو وبورجا وأنا ، لدينا لاعبون يمكنهم القيام بأشياء مختلفة وليسوا مرتبطين بطريقة واحدة للعب كما كان من قبل “.

بث مباشر مباراة إسبانيا والنرويج اليوم مباشرة

في حين أن Aspas و Iglesias قادران على إنشاء أهداف لأنفسهم ولزملائهم في الفريق ، فإن Joselu هو مهاجم قديم الطراز يحب القتال من أجل الكرات الطويلة والنتائج بلمسة واحدة من حذائه أو رأسه. يمكنه الآن الظهور لأول مرة مع إسبانيا في سن 32.

اللاعبون الآخرون يحصلون على فرصة ثانية. لم يلعب حارس مرمى تشيلسي كيبا أريزابالاغا مع إسبانيا منذ عام 2020. عاد مدافع ريال مدريد ناتشو فرنانديز ، 33 عامًا ، للمرة الأولى منذ عام 2018.

كما اختار دي لا فوينتي الدفاع الجسدي بشكل أكبر. عاد إينيغو مارتينيز لاعب أتليتيك بلباو ، 31 عامًا ، في حين أن قلب دفاع أوساسونا ، ديفيد جارسيا ، البالغ من العمر 29 عامًا ، قد عاد لتشكيلة إسبانيا لأول مرة.

على الرغم من التغييرات في الأفراد ، فإن هذا الفريق الإسباني سيظل على الأرجح راغبًا في الاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة. أعلن دي لا فوينتي نفسه “مدافعًا عن أسلوب اللعب الإسباني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى