أهداف مباراة إسبانيا وكوستاريكا.. مشاهدة ملخص مباراة اسبانيا وكوستاريكا كأس العالم مباشر

في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022 تنطلق مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا لعبه كورة ويمكن مشاهدة مباراة إسبانيا وكوستاريكا بث مباشر اليوم يلا شوت في بداية مشوار اسبانيا بكأس العالم قطر 2022.

وتواجه إسبانيا كوستاريكا لعبه في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقام في دولة قطر ويسعى المنتخب الإسباني إلى تحقيق الانتصار في مباراة كوستاريكا اليوم من أجل ضمان عدم حدوث مفاجآت في مباراة اليوم بكأس العالم مباشر.

بعد انتهاء مباراة ألمانيا واليابان اليوم فى المجموعة ذاتها، يفتتح المنتخب الإسبانى مبارياته أمام منتخب كوستاريكا.

بث مباشر مباراة اسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم

ويعيش معسكر المنتخب الإسبانى حالة جيدة يشوبها بعض الاستثناءات، مثل حديث الإعلام الغربى والإسبانى الدائم عن عالقة فيران توريس بابنة لويس إنريكى.

واستعد المدير الفنى لمنتخب “الروخا”، لمباراة إسبانيا ضد كوستاريكا اليوم جيدا حيث واجه تلك الانتقادات بالسخرية، وحينما سئل عن خليفته، قال: “فيران توريس، لان ابنتى ستقتلنى.. وهو ما قال عنه فيران إنه نكتة يسخر بها المدرب من التقارير العالمية التى ربطت بين وجود توريس وعلاقته بابنة إنريكى.

كذلك خلف قرار استبعاد جايا ظهير فالنسيا، وضم بالدى ظهير فريق برشلونة الإسباني انتقادات جديدة اتهمت المدرب الكتالونى بمجاملة فريقه السابق.

تشكيل منتخب إسبانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم قطر 2022

وجاء ذلك خاصة بعدما أثبت تقرير الجهاز الطبى لفالنسيا أن إصابة جايا طفيفة جدًا ويمكنه اللعب، وصرح اللاعب بأن ما جرى له عجيب لم يره طوال تاريخه، لكنه سيلتزم الصمت من أجل منتخب بلاده.

واستقر المدير الفني لمنتخب إسبانيا على تشكيل فريقه المتوقع ضد كوستاريكا اليوم.

ومن المتوقع أن يبدأ إنريكى المباراة بتشكيل مكون من: سانشيز في حراسة المرمى، أمامه توريس، والبورتى، وجارسيا وكرفخال في خط الدفاع ثم كوكي وسولر وجافى في خط الوسط، وفى الهجوم فاتى وسارابيا وإسينسيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى