بث مباشر مباراة ارسنال اليوم..مشاهدة مباراة آرسنال واكسفورد يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

يبدأ الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي سعيه للحصول على لقبه الخامس عشر الذي يوسع رقماً قياسياً مساء الاثنين ، حيث يسافر أرسنال إلى ملعب قسام لمواجهة فريق دوري الدرجة الأولى أكسفورد يونايتد .

عانى آرسنال من الخروج من الدور الثالث على يد نوتنغهام فورست العام الماضي ، بينما تم إقصاء فريق يو في الجولة الأولى من قبل بريستول روفرز.

قبال مباراة ارسنال واكسفورد اليوم مباشر : “الأمر صعب دائمًا ، لقد لعبت هناك عدة مرات وعشت مباريات صعبة للغاية ، لذلك سيكون الأمر صعبًا. علينا أن نأخذ المنافسة والمنافس على محمل الجد وأن نلعب بشكل جيد ، إلى مستوى عالٍ للفوز باللقب” عود ثقاب.

مشاهدة مباراة ارسنال اليوم بث مباشر

“من خلال ما رأيناه أنهم لعبوا بطرق مختلفة ، ومن ناحية النتائج ، فقد حصلوا أيضًا على القليل من كل شيء. ستكون ليلة خاصة للغاية وسيرفع الجميع مستواهم وسيكون الأمر صعبًا. ” – قراءة كل كلمة من مؤتمره الصحفي قبل المباراة

روبنسون: “هذا يعطينا تشتيتًا بسيطًا عن شكل الدوري لدينا ، ولكن إذا شاهد أي شخص أداءنا في الدوري في آخر سبع أو ثماني مباريات ، فقد كنا جيدًا.

“أنا متأكد من أن جودة آرسنال يمكن أن تقطع إيقاعنا بسرعة كبيرة. سنحترمهم بشكل كامل وفائق ، تمامًا مثلما نحترم فليتوود في الأسبوع التالي. علينا فقط التأكد من أننا نقلق على أنفسنا ، مع الاحترام الكامل الذي نكنه للمعارضة “.

بث مباشر مباراة ارسنال واكسفورد يونايتد اليوم مباشر يلا شوت

ظل غابرييل جيسوس وريس نيلسون خارج الملعب بسبب إصابات في الركبة وأوتار الركبة على التوالي ، في حين كشف ميكيل أرتيتا أن إميل سميث رو يمكن أن يلعب دورًا ما إذا استمر في التدريب قبل المباراة – اقرأ المزيد عن تعافي ES .

قد يكون حارس مرمى أكسفورد سيمون إيستوود على أهبة الاستعداد للعودة بعد أن غاب عن المباريات الأخيرة بسبب إصابة في ربلة الساق ، بينما أكمل الظهير الأيسر براندون فليمينغ انتقاله من هال سيتي في الوقت المناسب ليتم تسجيله في هذه المباراة.

من المحتمل أيضًا أن يغيب ماركوس براون بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، بينما عاد ضحيتا الإصابات الطويلة الأمد كايل جوزيف وسام بالدوك إلى التدريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى