بث مباشر مباراة ارسنال والسيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

يستضيف مانشستر سيتي أرسنال في كأس الاتحاد الليلة ، حيث يواجه بيب جوارديولا ميكيل أرتيتا لأول مرة هذا الموسم.

مساعد سابق لغوارديولا في السيتي ، حوّل أرتيتا أرسنال إلى المرشح الأوفر حظًا هذا الموسم ، ويتقدم آرسنال بفارق خمس نقاط على قمة جدول الترتيب.

وكان هذا هو الهدف التاسع عشر لأجويرو في 20 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم. سجل 13 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أي أقل مرتين من هداف ليفربول لويس سواريز .

تعادل أرسنال في الدقيقة 31. طرد آرون رامزي يايا توري في خط الوسط ومرر إلى مسعود أوزيل على اليسار. تراجع أوزيل لصالح والكوت ، الذي أبقت تسديدته المنحرفة قليلاً كوستيل بانتيليمون في مكانه.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر

سرعان ما عاد سيتي إلى الأمام ، حيث جعل ألفارو نيغريدو النتيجة 2-1 في الدقيقة 39. كان لدى توري متسع من الوقت والمساحة في المنتصف لاختراق مسار بابلو زاباليتا على اليمين. عرضية زاباليتا لنيغريدو في الوسط ، وأنهى نيجريدو المباراة بهدوء.

ومما زاد الطين بلة بالنسبة لآرسنال ، غادر المدافع لوران كوسيلني الملعب على محفة متتبعًا الهدف. أشارت التقارير الأولية ، التي نقلها دانييل تايلور من صحيفة الغارديان ، إلى أن كوسيلني عانى من “تمزق عميق” في ركبته اليسرى.

تلقى السيتي أنباء متباينة في اللحظات التي أعقبت نهاية الشوط الأول. أولاً ، ترك أجويرو المباراة بإصابة في ربلة الساق. ثم تقدم سيتي بنتيجة 3-1 حيث سدد فرناندينيو كرة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 50.

وقلص آرسنال الفارق من هدف والكوت في الدقيقة 63 ، لكن سيتي استعاد تقدمه بهدفين بعد ثلاث دقائق من تسديدة ديفيد سيلفا القريبة من القائم.

بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

سيطر السيتي بعد ذلك مع إرهاق أرسنال ، وأضاف فرناندينيو هدفه الثاني ، الخامس لسيتي ، في الدقيقة 88.

وسدد نيكلاس بندتنر البديل في أرسنال الكرة بضربة رأس في الشباك في اللحظات الأخيرة ، لكن محاولته ألغيت بداعي التسلل. حصل ارسنال على المركز الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع برأسية بير ميرتساكر من تمريرة باكاري سانيا.

لكن التسجيل لم يكتمل بعد. وحصل البديل جيمس ميلنر على ركلة جزاء لسيتي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، وسدد توري ركلة الجزاء ليحقق الفوز.

وقال مانويل بيليجريني بعد المباراة إنه لم يكن “أفضل أداء لسيتي هذا الموسم” وإن فريقه منح أرسنال الكثير من الفرص الجيدة. ومع ذلك ، أصيب أرسين فينجر بخيبة أمل من أداء أرسنال وقال: “أكثر ما يؤلمني هو أن لدينا فرصة لوضع MCFC في تسع نقاط. الآن هي ثلاث نقاط ويصعب ابتلاعها.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى