بث مباشر مباراة الأهلي الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم للأندية

سيكون مكان في ربع نهائي كأس العالم للأندية FIFA على المحك عندما يواجه الأهلي وأوكلاند سيتي بعضهما البعض في استاد ابن بطوطة مساء الخميس.

حجز الأهلي مكانه في المسابقة المرموقة بحصوله على المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا 2022 ، لكن وكلاء المراهنات يعتبرونهم مرشحين للفوز على الفريق النيوزيلندي في طنجة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن كل كريم فؤاد وأكرم توفيق وعوفة شبير ظلوا على الهامش بسبب الإصابات.

من ناحية أخرى ، فاز الفريق الزائر للمرة العاشرة بدوري أبطال أوقيانوسيا العام الماضي ، حيث تغلب الفريق على فينوس 3-0 في النهائي.

مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

على الرغم من تعافي كل من ريد دريك وجوردان فالي من إصابتهما ، إلا أننا نميل إلى وضع أموالنا على الأهلي لأنهما فريق أكثر خبرة من أوكلاند سيتي. أنجوس كيلكولي مصاب بسبب الفريق الزائر.

أوكلاند سيتي هو نادٍ نيوزيلندي لكرة القدم يتنافس في بطولة نيوزيلندا لكرة القدم. على الرغم من تكافؤ النقاط مع تيم ويلينجتون صاحب المركز الثاني.

إلا أن نافي بلوز فاز بلقبه المحلي الثامن في عام 2017 بسبب فارق الأهداف الأفضل وشارك في كأس العالم للأندية FIFA في مناسبات عديدة.

سجل أوكلاند سيتي أفضل نتيجة له ​​في البطولة المرموقة في عام 2014 ، حيث أنهى الفريق العملية في المركز الثالث. نجح النادي النيوزيلندي في الوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية FIFA.

بث مباشر مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم مباشرة يلا شوت

لكن فريق سان لورينزو الأرجنتيني أثبت في النهاية أنه يمثل نقطة جذب كبيرة لفريق Navy Blues.

يرتدي لاعبو كرة القدم في أوكلاند سيتي قمصانًا زرقاء داكنة عندما يلعبون على أرضهم ، في حين أن أطقمهم الخارجية بيضاء. Kiwitea Street هو ملعب النادي وتبلغ سعة الملعب 3.500. لعب عدد من لاعبي كرة القدم الأوروبيين في صفوف أوكلاند سيتي في الماضي ، والجناح الإسباني ألبرت رييرا هو حاليًا جزء من فريق كيويتي ستريت.

وكان اللقاء الوحيد السابق لكأس العالم للأندية بين هذين الفريقين في عام 2006 ، وانتهت تلك المباراة بنتيجة 0-2 لصالح المنتخب الأفريقي. يمكن أن يتكرر فوز الأهلي هنا ، حيث يبدو أنهم متفوقون ، حيث يلعبون في دوري أكثر تنافسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى