بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت

تنطلق مباراة الأهلي اليوم بث مباشر حيث يلعب الأهلي مع المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز يوم 12 يناير 2023، حيث تنطلق مباراة المصري والاهلي بث مباشر في تمام الساعة 19:00 بتوقيتك المحلي.

يلتقي الأهلي والمصري البورسعيدي مرة أخرى بعد 5 أشهر من مباراة الدوري الممتاز التي يلتقي فيها المصري اليوم حيث فاز الأهلي القاهرة 2-0.

مباراة الاهلي الان يحظى الأهلي القاهرة بمسيرة قوية في الوقت الحالي ، حيث فاز بمبارياته ضد إنبي القاهرة وبيراميدز ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 17 مباراة.

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم مباشر

يقترب المصري بورسعيد من المباراة في مزاج جيد وحقق انتصارات في مباراتين متتاليتين أمام الاتحاد السكندري والداخلية. لقد كانوا لا تشوبه شائبة دفاعيًا في المباريات الخارجية بعد أن لعبوا 3 شباك نظيفة متتالية كضيوف.

مباراة الأهلي ضد المصري حيث أن النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين الأهلي المصري والنادي المصري عندما يلعب الأهلي (مصر) على أرضه هي 2-0. انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة.

النتيجة الأكثر شيوعا بين الأهلي المصري والنادي المصري هي 2-0. انتهت 7 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 9 لقاءات مع الأهلي (مصر) الذي يلعب على أرضه ، حقق الأهلي (مصر) 6 مرات وتعادلان بينما فاز المصري 1 مرة. فارق الأهداف 19-7 لصالح الأهلي المصري (مصر).

خلال آخر 20 لقاء ، فاز الأهلي (مصر) بـ 11 مرة ، وتعادل 6 مرات فيما حقق المصري 3 مرات. فارق الأهداف 34-16 لصالح الأهلي المصري (مصر).

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر في الدوري المصري

كان آخر فوز للنادي المصري خارج أرضه على الأهلي (مصر) في 2016.

مباريات الموسم الماضي: 2-0 (الأهلي (مصر) على أرضه) و 1-0 (المصري على أرضه).

هل تعلم أن الأهلي يسجل 23٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟، هل تعلم أن نادي المصري يسجل 30٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟

الأهلي (مصر) لم يخسر في آخر 17 مباراة، الأهلي (مصر) لم يخسر في أي من آخر 15 مباراة على أرضه.
عندما يلعب على أرضه ، لم يخسر الأهلي (مصر) أمام المصري في آخر 7 مواجهات.

الأهلي (مصر) لم يسجل في 1 من 6 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يسجل نادي المصري أي أهداف في 0 من 3 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى