مباشر أهداف مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم يوتيوب في كأس العالم

تبحث جماهير الأهلي عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم بث مباشر يلا شوت إذ يبدأ الأهلي مشاركته في كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير 2023، وفاجأ العالم بفوزه 3-0 على أوكلاند سيتي ممثل أوقيانوسيا.

قبل مباراة الأهلي اليوم العقبة التالية كانت ممثل الكونكاكاف ، سياتل ساوندرز ، وانتصروا هذه المرة بنتيجة 1-0. وصل المنتخب المصري إلى نصف النهائي دون أي مشاكل ، لكن بطل أوروبا أثبت صلابته وأوقفه في طريقه بنتيجة 1-4. قطعت الهزيمة 23 مباراة دون هزيمة منذ أغسطس 2022 .

وصل فلامينجو إلى كأس العالم للأندية كممثل للكونميبول بعد فوزه بكأس ليبرتادوريس. تأهلوا مباشرة إلى نصف النهائي ، لكن ذلك لم يساعدهم بأي شكل من الأشكال حيث انتهى بهم الأمر بالخسارة أمام الهلال السعودي ممثل آسيا بنتيجة 3-2.

مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم بث مباشر يلا شوت

كانت مفاجأة فشل المنتخب البرازيلي في الوصول للنهائي ، لكن هذه ليست النكسة الأولى التي تعرضوا لها في عام 2023 ، حيث خسروا كأس السوبر البرازيلي أمام بالميراس بنتيجة 4-3.

تلتزم مينجاو بالفوز بهذه المباراة ، حيث أنها في عام 2019 شاركت لأول مرة في المسابقة وخسرت في النهائي. لن يتفوقوا على هذا الأداء ، لكنهم سيختتمون بالفوز.

بث مباشر الاهلي اليوم تويتر التشكيلة المحتملة (4-2-2-2-2): سانتوس ؛ ماثوزينيو ، ديفيد لويز ، ليو بيريرا ، آيرتون لوكاس ؛ تياجو مايا ، أرتورو فيدال ؛ إيفرتون ريبيرو ، جيورجيان دي أراسكايتا ؛ غابرييل باربوسا ، بيتر

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنغو اليوم مباشرة

يحاول الأهلي معادلة النتيجة التي حققها في عام 2021 عندما احتل المركز الثالث في المسابقة بفوزه على غريمه البرازيلي ، في تلك المناسبة بالميراس. سيكون الفشل في الوصول إلى النهائي بمثابة ضربة قوية لمعنويات فلامينجو ، والتي قد تؤدي إلى هزيمة أخرى في هذه المباراة.

ترك بيدرو مهاجم فلامنجو كل شيء على أرض الملعب في منتصف الأسبوع ، وتمكن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من تسجيل هدفي فريقه في خسارتهم 3-2 أمام الهلال.

بيدرو الآن لديه طعم للتسجيل على المسرح الأكبر وسيسعى قلب الهجوم لملء قدمه مرة أخرى عندما يصطف ضد الأهلي يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى