أهداف مباراة الأهلي تويتر.. مشاهدة ملخص مباراة الأهلي وفلامينجو اليوم في كأس العالم

تبحث جماهير الأهلي في الوطن العربي عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي وفلامينجو اليوم حيث يخوض الفريق البرازيلي منافسات كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، وكانوا سيحظون بفرصهم في التغلب على الهلال للوصول إلى النهائي.

وقبل مباراة الأهلي اليوم لكن فريق فيتور بيريرا كان متأخرا 1-0 في الدقائق الأربع الأولى ثم تأخر 3-1 في الدقيقة 70 ، مع تأخر بيدرو في المباراة الثانية بعد أن كان عزاء.

وبالتالي ، سيواجه فلامنجو الأهلي لتحديد الفريق الذي سيحتل المركز الثالث ، ثم يعيدون انتباههم مرة أخرى إلى الشؤون المحلية ، لمواجهة فولتا ريدوندا في الدوري يوم 15 فبراير.

مشاهدة مباراة الأهلي وفلامينجو اليوم بث مباشر يلا شوت

تقترب نسخة 2022 من كأس العالم للأندية ، التي تقام في فبراير 2023 في المغرب ، من نهايتها. هذا السبت ، 11 فبراير ، ستلعب آخر مباراتين. أحدهما سيكون النهائي والآخر سيكون مبارزة المركز الثالث بين الأهلي وفلامنجو .

الأهلي فشل في التغلب على ريال مدريد ، لكنه الآن في المنافسة على مركز الشرف الأخير. في المقابل ، خسر فلامنجو أمام الهلال ولم يتأهل للنهائي رغم الصعاب لصالحه.

يتنافس الأهلي القاهرة وفلامنجو على ثلاث نقاط في كأس العالم للأندية يوم السبت 11 فبراير.

يلتقي الأهلي وفلامنجو الخاسران في نصف النهائي في مونديال الأندية يوم السبت لتحديد الفريق الذي سيحتل المركز الثالث في بطولة 2022.

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامينجو اليوم مباشرة كورة سيتي

وتكبد فلامنجو خسارة 3-2 أمام الهلال في أول نصف نهائي البطولة مساء الثلاثاء ، قبل أن يخسر الأهلي 4-1 أمام ريال مدريد ، الأربعاء.

وحقق الأهلي فوزًا على أوكلاند سيتي 1-0 في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية 2022 قبل أن يتغلب على سياتل ساوندرز 1-0 بعد ثلاثة أيام ليحجز مكانه في نصف نهائي المسابقة.

كان الفريق المصري دائمًا في مواجهة ريال مدريد ، لكنهم كانوا لا يزالون في المباراة يدخلون الشوط الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

في الواقع ، أدت ركلة جزاء من علي معلول إلى تقليص تقدم ريال مدريد إلى النصف ، مع تقدم فريق كارلو أنشيلوتي 2-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع ، لكن رودريجو وسيرجيو أريبياس أضافا لمعانًا إلى النتيجة في المراحل الأخيرة ، حيث فاز حاملو كأس أوروبا بنتيجة 4-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى