الأهلي اليوم.. بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو.. مباراة فاصلة جديدة يخوضها الأهلي ضد فاركو في بطولة الدوري المصري، وتعول جماهير الأهلي كثيرا على المدير الفني ريكاردو سواريس، خاصة بعد الأداء السيئ للاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية، ونزيف النقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتخشى جماهير المارد الأحمر تكرار سيناريو المباريات الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز، وآخرها مباراة المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مما أفقد النادي الأهلي نقطتين في الصراع على استعادة درع الدوري المصري الممتاز.

وبدأت جماهير الأهلي مبكرا في دعم الفريق قبل مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام فاركو، وقال أحد مشعجي الأهلي على “فيس بوك”: “هشجعك وادعمك ، أنت ياما فرحتني، انت عيشتني أجمل ليلة في حياتي ليلة 27، حرفيا مكنتش عارف أنام من الفرحة، فرحتني كتير أوي أوي، جه الوقت اللي أنا أفرحك فيه وأدعمك لحد آخر نفس فيا، أنت خيرك عليا”.

وأضاف مصطفى محمد: “والله رغم المستوى اللي ظاهر الفترة الأخيرة فريق الأهلي هو أفضل تيم في أفريقيا بس محتاج شوية روح وانضباط مع إضافة بعض العناصر.. أنا ضد هدم الفريق لمجرد بعض الاخفاقات”.

Zamalek .. جماهير الأهلي تهاجم هشام معمر بعد تعليقه على أداء الزمالك مع فيريرا

وواصل حسام جمال دعمه للأهلي قبل مباراة فاركو: “اعتمد على محمد أشرف وزياد طارق ونعتمد عليهم من السنة الجاية على الأقل نكون طلعنا بحاجة السنة دي”.

وقال محمد حازم قبل مباراة الأهلي وفاركو في الدوري: “أدعم الأهلي بكل جوارحي مهما كان مستواه الفني.. فرحني كثير ومعرفش غيره ولا أري غيره حتما راجع الأهلي فرحتي بالتوفيق”.

وانتقد حمدي فرغلي أحد مشجعي النادي الأهلي أداء الفريق في الفترة الأخيرة، لكنه قال في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فاركو معندهاش هجوم أصلا بس بيدافعوا بغتاتة وربنا يسلم ويجعل التوفيق من نصيب الأهلي”.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري

 

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد قررت في وقت سابق تحديد موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري، إذ أنه من المقرر أن تقام مباراة الأهلى مع نظيره فاركو، فى تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس 2022.

وتلعب مباراة الأهلي وفاركو على أرضية ستاد الأهلى- وى- السلام، وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى المصري الممتاز.

ويدخل فريق الأهلي اللقاء فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى، ويمتلك ٥٥ نقطة، بفارق ٤ نقاط عن بيراميدز الوصيف، و٨ عن الزمالك متصدر جدول الدوري المصري الممتاز، بعد تعادله سلبيًا مع فريق المقاولون العرب فى مباراته المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفنى للأهلى، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مواطنه البرتغالي نونو ألميدا، وعقد عدة جلسات مع اللاعبين فى فندق الإقامة قبل مباراة فاركو، أكد خلالها صعوبة المواجهة فى ظل الظروف الصعبة التى يعانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وطالب المدير الفني للأهلي اللاعبين بنسيان ما حدث أمام المقاولون العرب، والتركيز فى مواجهة فاركو، وحذر من إهدار الفرص السهلة من قبل اللاعبين.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري

 

كما حذر سواريس المهاجمين من الاستسلام أمام مدافعي فاركو وعدم اللعب بروح قتالية أمام المرمى.

وبناء على التدريبات التي شهدت انتظام الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمدافع محمد عبد المنعم، استقر سواريس على التشكيل الذي يخوض به مباراة فاركو.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع يضم كل من: محمد هانى – رامى ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – على معلول.

وأما في منطقة خط الوسط يوجد كل من: الدولي أليو ديانج – حمدى فتحى – محمد مجدى أفشة بيرسي تاو .

ويقود حسام حسن خط الهجوم أمام فاركو.

قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري

 

ويبحث الآن الكثير من عشاق الأهلي عن رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى